خط أحمر
السبت، 4 مايو 2024 12:20 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

أهم حدث فلكي في 2024.. ومفاجآت لأصحاب هذا البرج

خط أحمر

العالم على موعد مع أهم حدث فلكي يحدث هذا العام، حيث يحدث اليوم الأحد 21 أبريل 2024، فهو عبارة عن اقتران كوكب المشتري مع كوكب أورانوس.

الحدث الفلكي يحدث مرة كل 14 سنة، كما أن هذا الاقتران يعتبر من أهم الأوقات الفلكية هذا العام، خاصة أنه يأتي مصحوبا في نفس اليوم بمربع فلكي بين الشمس وكوكب بلوتو ويعتبر هذا الوضع الفلكي سلبيا، حيث إن اقتران المشتري مع أورانوس يحدث عند درجة 21 من برج الثور الساعة 5:28 صباحا.

"المشتري" هو كوكب الحظ والطموح والتوسع، وهو أيضا أكبر الكواكب، ويقترن بكوكب أورانوس (كوكب المفاجآت)، كما أن الكوكبين يعتبران من أكبر الكواكب في المجموعة الشمسية/ وبالتالي ينتج عن هذا الاقتران توسع في الطموحات قد تكون نتيجته تغييرا مفاجئا في كل شيء وعلى كل الأصعدة، وهذا التوسع في الطموحات قد يؤدي أيضا لتغييرات جذرية في القضايا الدولية.

الاقتران يحدث في برج الثور، وهو البرج المسئول عن المال والاقتصاد، وبالتالي ينتج عنه تطور في أساليب الاستثمار الدولي، وأيضا تغيّر في موازين الاقتصاد عالميا، وعلى مستوى الاختراعات والاكتشافات العلمية، قد تحدث طفرة في المجالات العلمية والتكنولوجية، وفي الذكاء الاصطناعي، ويُعد هذا الوقت بداية لشكل جديد في أسلوب الاتصالات والإلكترونيات.

على المستوى العام (لكل الأبراج): اقتران المشتري مع أورانوس يحفز روح الطموح بداخلنا، لكنه يخلق رغبة في السيطرة، وفي نفس اليوم مساءً تحديدا الساعة 8 م. يحدث مربع فلكي بين الشمس وكوكب بلوتو وذلك عند درجة 1 من برجي الثور والدلو/ وتأثيره يمتد لليوم التالي، وينتج عنه رغبة أكبر في تحقيق القوة والنفوذ والسيطرة مما ينشر طاقة توتر وصراعات دولية، وقد يخلق أزمات ثقة.

حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر