خط أحمر
الجمعة، 3 مايو 2024 11:13 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

تحرير 8 محاضر تموينية لأصحاب المحلات التجارية والمخابز المخالفة بكفر الشيخ

خط أحمر

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، أن جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، فى الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري، برئاسة عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول.

قد أسفرت عن تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على الأسواق تضمنت، " محضر عدم وجود شهادة صحية، و محضرين نظافة، و محضرين نقص وزن، ومحضر عدم إعلان سعر، وأخري متنوعة" ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وكلف محافظ كفرالشيخ، كافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، بتكثيف الحملات التموينية، علي المخابر والأسواق ومنافذ السلع، مشددًا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.

وشدد محافظ كفرالشيخ، على ضرورة توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، خاصةً السلع الإستراتيجية مثل السكر والأرز والزيت والدقيق، وذلك من خلال الحملات اليومية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية، مشيراً إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114، لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار العادلة والجودة المطلوبة.

كفر الشيخ مخابز حملات تموينية خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر