خط أحمر
الخميس، 2 مايو 2024 07:19 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 19 أبريل

خط أحمر

يأتى برج الثور فى الترتيب الثانى بدائرة الأبراج، حيث يبدأ فى 20 أبريل ويستمر حتى يوم 20 مايو، وهو برج ترابى يتسم بالتوازن والقدرة على التحكم فى انفعالاته والميل إلى الاستقرار والهدوء، ويحب التفاوض لكنه لا يمكن أن يتنازل عن شىء يريده.

برج الثور فى حظك اليوم

ويشتهر مواليد برج الثور بأنهم يحبون تولى مسئولية المقربين منهم والعناية بهم بشدة، وهم يحبون أسرتهم بشدة، ويخلصون لها ومستعدين لأن يتعرضوا للمتاعب من أجل حماية أحبائهم منها.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

يبدو أن هذا اليوم مثير للجدل بعض الشىء بالنسبة لك، قد تفصح عن شىء ما عن الآخرين مما قد يصل إليهم، هناك أيضًا احتمال أن تكشف أيًا من أسرارك المرتبطة بسر شخص آخر، لذلك لا تختلط كثيراً مع الأشخاص من حولك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أصبحت الحدود الصحية ضرورية فى علاقتك، لكنك تجد صعوبة فيها، أنت بحاجة إلى الجلوس مع شريكك والتحدث عن الأبعاد المختلفة لعلاقتك التى تشعر بعدم الارتياح تجاهها، اليوم مناسب بشكل مثالى لهذه المهمة، حيث إن شريكك سيكون متقبلاً لأفكارك وسيكون على استعداد للتحدث معك عنها.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

امنح نفسك متسعًا من الوقت لتعتاد على روتين اللياقة البدنية، لقد كانت المشكلات الصحية تدور فى ذهنك منذ الأشهر القليلة الماضية، لكنك لم تتمكن من معرفة ما يجب عليك فعله لمساعدتها، لقد كنت استباقيًا وستكون قادرًا على إنقاذ صحتك فى الوقت المناسب.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حان الوقت للوفاء بالتزامات، قد يتطلب هذا الكثير من التنازلات فيما يتعلق بالمرح، لكن عليك القيام بذلك إذا كنت لا تريد أن تخذل الآخرين، قد تساعدك قدراتك الخيالية على تحقيق هدفك، وسيكون تقدمك هائلاً لأنك تركز على الاحتياجات الإنسانية.

حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر