خط أحمر
الخميس، 2 مايو 2024 05:43 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 19 أبريل

خط أحمر

يشتهر مواليد هذا البرج بالانفعالية الشديدة، فهم سريعو الغضب سريعو الرضا وشديدو الغيرة، ومن أبرز عيوبهم التسرع فى التصرف وردود الفعل، برج الحمل النارى يبدأ يوم 21 مارس ويستمر حتى يوم 19 أبريل.

برج الحمل فى حظك اليوم

يتمتع أصحاب برج الحمل بالحكمة والعقل والذكاء وسرعة البديهة، كما يتمتعون بالشجاعة الكافية لأن يدافعوا عن آرائهم وأحلامهم.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سيلين ديون،

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تتمكن من مقابلة أشخاص جدد أو مندوبين أجانب سيكونون ودودين معك، تواصل معهم بحرية واجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات المفيدة، سيكون هذا مفيدًا جدًا لك فى إكمال مشروعك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

هناك مؤشر قوى على تدخل طرف ثالث فى علاقتك العاطفية، قد تنجذب أنت أو شريكك إلى شخص آخر، وقد يعود أحد أحبائك السابقين إلى حياتك، قد يأتى التدخل حتى من الأصدقاء المقربين أو والديك أنت أو شريكك ومن الضرورى أن تقفا إلى جانب بعضكما البعض بحزم ضد الجميع.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

كن حذرا فيما تأكله لأن مشاكل المعدة وغيرها من المشاكل المتعلقة بالجهاز الهضمى يمكن أن تظهر اليوم، كنت تعرف الحاجة إلى مراجعة أنماط نظامك الغذائى بشكل كامل، واليوم سوف تحصل على حافز كبير للقيام بذلك.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يمكنك مناقشة بعض القضايا المهمة مع أقاربك، حاول أن تكون محبًا ولطيفًا فى محادثاتك إذا لم تتمكن من التعامل مع أى موقف، فما عليك سوى تركه فى الوقت الحالى بدلاً من المبالغة فيه، احضر الاجتماعات فى وقت المساء إذا كنت تريد تحسين مزاجك.

حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر