خط أحمر
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 02:31 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

سياسة

الشيوخ يناقش دراسة عن زارعة القطن والتحديات والمحفزات لتحسين المناخ الاستثماري

خط أحمر

أدرج مجلس الشيوخ برئاسة المسشتار عبد الوهاب عبد الرازق، في جدول أعمال جلسة اليوم مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الز ارعة والري ومكتب لجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار عن الدراسة المقدمة من النائب/ محمد ماهر السباعي، بشأن:" زارعة القطن المصري...التحديات والمحفزات لتحسين المناخ الاستثماري.

ويواصل مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق جلساته العامة اليوم الثلاثاء.

ويتضمن جدول أعمال جلسة اليوم، نظر طلب مناقشة عامة، لتحديد موعد المناقشة، مقدم من النائب / طارق نصير، وعشرين عضوا من الأعضاء؛ لاستيضاح سياسة الحكومة بشأن الجزر الصناعية ودورها الاقتصادي وتقييمها البيئي".

وكان مجلس الشيوخ قد استأنف جلساته العامة أمس الإثنين، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبدالرازق رئيس المجلس، عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

في بداية الجلسة، وافق المجلس على إحالة ١٨ تقريرا للجان النوعية إلى الحكومة لاتخاذ اللازم بشأن ما جاء فيها من توصيات.

ونظر المجلس طلب المناقشة العامة المقدم من النائب محمد صلاح البدري وعشرين عضوًا لاستيضاح سياسة الحكومة بشأن التحديات التي تواجه منظومة التأمين الصحي الشامل ومعدل انتشاره مع بدء تنفيذ المرحلة الثانية في المحافظات متوسطة الكثافة السكانية.

جاء ذلك، بحضور المستشار علاء الدين فؤاد وزير المجالس النيابية، الدكتور إيهاب أبو عيش نائب وزير المالية للخزانة العامة ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل وممثلين عن وزارة الصحة.

أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر