خط أحمر
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 09:49 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج العذراء.. حظك اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024

خط أحمر

مولود برج العذراء شخصيته قوية ولديه حنان زائد وعطاء كبير، كما أنه يمتلك عقل مفكر في أمور حياته وبطريقة مرتبة للغاية، لذلك تعتمد الأسرة على مولود برج العذراء في الأمور التي تشهد جدل واسع.

برج العذراء في حظك اليوم الثلاثاء 16 أبريل

أصحاب برج العذراء ناحجون في حياتهم العملية والاجتماعية، كونهم صبورين جدا وطيبون، يقدرون معنى تحمل المسئولية، ولكنهم منغلقون إلى حد ما.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تقضى وقتك كله في العمل، عليك أن تعمل أشياء هامة كى تصل إلى هدفك، حاول أن تزيد من معرفتك ومعلوماتك وتلتحق بدورات تساعدك على زيادة مهاراتك العملية، وتزيد من خبراتك المهنية.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

الأوقات السعيد في حياتك الأسرية والاجتماعية تمر بشكل سريع، لديك العديد من المواقف المحبوبة والرومانسية مع شريك حياتك، حاول في ظل ضغوط الحياة أن تعيش مع ذكرياتك السعيدة لفترات بسيطة لتسعد بها.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا تفكر في ما يعكر مزاجك، الحالة السيئة يبعدك عن جمال الحياة والاستمتاع بها، حاول أن تتخذ من ممارسة الرياضة نهج جديد لحياتك، وخاصة رياضة المشى لمسافات طويلة ستفيدك كثيرًا.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تفكر في الأشياء التي تعكر صفو حياتك، ركز في ايجابيات للحياة أفضل، لا تستعجل واستخدم الدقة في أي شيء تفعله. ربما يحتاج الأمر منك إلى تركيز وعمل دائم، ولكن في النهاية سيكون الأمر أفضل .

برج العذراء حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر