خط أحمر
الأربعاء، 1 مايو 2024 03:24 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

مسابقة التعيين بوظيفة ملحق دبلوماسي.. وزارة الخارجية تبدأ في استقبال طلبات المتقدمين غدًا

خط أحمر

تبدأ وزارة الخارجية غدًا الأحد، فى استقبال طلبات الراغبين فى التقديم بالمسابقة الجديدة للتعيين في وظيفة ملحق بالسلك الدبلوماسي والقنصلي بوزارة الخارجية، وتستمر الوزارة فى استقبال الطلبات حتى 9 مايو المقبل، على الموقع الإلكترونى التالى: (careerdiplo.mfa.gov.eg).

تأتى المسابقة لاختيار أفضل المرشحين الذين تتوافر فيهم الصفات والعناصر اللازمة للتعيين في هذه الوظائف، ومن المقرر أن تعقد يوم الإثنين الموافق 1 يوليو المقبل وحتى الخميس 4 يوليو2024، بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب.

وتتكون المسابقة من مجموعة من الاختبارات والتى تشمل: اللغة العربية واللغات الأجنبية، والقانون الدولى العام والمنظمات الدولية، العلاقات الاقتصادية الدولية، العلاقات السياسية الدولية. وتتضمن المسابقة عقد الاختبارات التحريرية والشفهية والحاسب الآلى، إضافة إلى اختيار لقياس القدرات، وسيكون التعيين بالنسبة للناجحين وفقاً لأسبقية ترتيب درجاتهم بعد حساب النتيجة النهائية للمسابقة.

ويمكن للمتقدمين للمسابقة فتح حساب جديد والتسجيل للتقدم للامتحان اعتبارا من غد الأحد فى تمام الثانية ظهرًا، على ألا يقل عمر المتقدم للامتحان عن 21 عاماً في اليوم الأول لامتحان المسابقة (الإثنين الموافق 1 يوليو 2024 )، ولا يزيد على 27 عاماً في تاريخ اليوم الأول للمسابقة المشار إليها.

ولن يكون طلب التسجيل مكتملاً إلا باستيفاء كافة المستندات والإقرارات ورفعها على المنصة فى التاريخ المحدد وإتمام عملية السداد الإلكترونى.

الخارجية مسابقة وظيفة ملحق دبلوماسي خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر