خط أحمر
الأحد، 5 مايو 2024 10:23 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

الدبيس: جمهور الأهلي لا يقبل إلا الفوز وننتظرهم أمام الزمالك

خط أحمر

شدد كريم الدبيس، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، على أن الفريق يلعب من أجل الفوز فقط، مشيرًا في الوقت ذاته إلى صعوبة المواجهة المقبلة أمام الزمالك في بطولة الدوري.

وقال كريم الدبيس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الأهلي»: «حصلنا على 3 نقاط مهمة للغاية في مشوار بطولة الدوري، اللاعبون اجتهدوا وقدموا المطلوب منهم، في ظل ضغط ‏المباريات التي يخوضها الفريق بالفترة الأخيرة».‏

وأضاف: «سعيد للغاية بثقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، وأنه يقدم لي النصائح باستمرار، وأسعى للحفاظ ‏على هذه الثقة خلال الفترة المقبلة».

وتابع: «نخوض فترة صعبة للغاية تتخللها مباريات قوية وعديدة في فترة زمنية قصيرة، إلا أننا نملك خبرة مواجهة مثل هذه ‏المواقف».‏

وأوضح: «الفريق جاهز لمواجهة الزمالك وأتمنى حضور ‏الجماهير ودعمهم من أجل استمرار تحقيق الانتصارات».‏

وحول إمكانية مشاركته في القمة، قال الدبيس عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «مباراة الزمالك لقاء قمة والجميع ينتظره لكننا نلعب بشكل جماعي ونسعى للفوز دائما فجمهورنا لا يقبل إلا بالفوز».

وأتم: «جمهور الأهلي لديه ثقة دائمة في اللاعبين، ونعدهم بتحقيق لقبي الدوري ودوري أبطال إفريقيا، ونتمنى تواجدهم بكثافة في المباريات المقبلة».

ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، من 10 مباريات لعبها الفريق، بعد الفوز اليوم أمام زد، فيما تجمد رصيد زد عند النقطة 24 في المركز السابع، من 17 مباراة لعبها الفريق.

رياضة مباريات أخبار الرياضة أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر