خط أحمر
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:30 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

​الأرصاد تكشف تفاصيل الحالة الجوية ودرجات الحرارة طوال إجازة عيد الفطر

خط أحمر

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن انخفاض في درجات الحرارة، مع نشاط للرياح يزيد من الشعور ببرودة الطقس مع سقوط أمطار متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق متفرقة من البلاد تصل إلى القاهرة

وأكدت الأرصاد أن التقلبات الجوية التي شهدتها البلاد يوم الإثنين الماضي ستستمر غدا الأربعاء، على أن تبدأ الأحوال الجوية في التحسن اعتبارا من الخميس المقبل وحتى السبت.

ونشرت الأرصاد الجوية تفاصيل الحالة الجوية اعتبارا من غد الأربعاء وحتى الاثنين المقبل، مؤكدة أنه طقس دافئ غائم على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد ومائل للحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد، أما عن حالة الطقس ليلا فهو مائل للبرودة على كافة الأنحاء ليلا وفي الصباح الباكر.

شبورة على الطرق السريعة

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى تكوّن شبورة مائية من يوم الأربعاء المقبل وحتى الجمعة، على الطرق المؤدية إلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلى المسطحات المائية، اعتبارا من الأربعاء المقبل وحتى الجمعة.

ارتفاع الأمواج

بالنسبة للبحر الأحمر والمتوسط، فنشاط الملاحة البحرية معتدلة، وارتفاع الأمواج بين 1,5 إلى 2 متر، وذلك بسبب رياح شمالية شرقية.

وفيما يلي بيان درجات الحرارة من الأربعاء وحتى الإثنين المقبل..

حالة الطقس

أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر