خط أحمر
الأحد، 5 مايو 2024 07:37 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

عبدالجليل: الزمالك صعد لنصف نهائي الكونفدرالية بـ اسمه

خط أحمر

يرى محمد عبدالجليل لاعب الأهلي السابق، أن الزمالك لم يكن جيدًا في لقاء فيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية، مشيرًا إلى ظهور حالة إجهاد على بعض لاعبي الفريق الأبيض خلال المباراة.

وكان فريق الزمالك قد تأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد تخطيه عقبة فيوتشر بنتيجة 3 - 2، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من الدور ربع النهائي من المسابقة.

وقال عبدالجليل في تصريحات تليفزيونية: "فيوتشر لم يذهب لمرمى الزمالك سوى بركلة ركنية سكنت الشباك، والفريق الأبيض كسب باسمه وبسوء مستوى منافسه في أرضية الملعب، ولكن أحمد حمدي من العناصر الجيدة، ومحمد شحاتة أيضا أدى بشكل مقبول، لكنه تأهل بمستوى ضعيف للغاية، حتى الأهلي لو منافسه سيمبا كان يمتلك مهاجمًا قويًا كان من الممكن أن يتعرض لأي نتيجة غير جيدة".

وأضاف: "فيوتشر يدافع جيدًا لكنه لم يهاجم بالشكل المطلوب، ومعظم لاعبي الزمالك لم يستطيعوا التحكم في مجريات اللقاء والتمريرات كانت خاطئة على أرضية الملعب، والمواجهة المقبلة أمام دريمز الغاني في المتناول، وهي أقرب فرصة للزمالك من أجل الفوز باللقب الإفريقي".

وواصل عبدالجليل: "فيوتشر لديه عناصر جيدة مثل باسم علي وزعزع وأحمد عاطف، لكنهم في النهاية لا يستطيعون مجاراة الزمالك أو التغلب عليه، و زيزو كان يجري في الملعب بلا فائدة وأنا مُشفق عليه تمامًا في ظل مستوى العناصر الموجودة بجواره، عكس عندما كان يلعب بجوار فرجاني ساسي وبنشرقي وغيرهم من العناصر المميزة".

وأشار إلى أن الأهلي استطاع حسم التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بفضل خبرته في البطولة، موضحًا بأن أداء لاعبي الفريق الأحمر لم يكن جيدًا.

وأتم: "الأهلي لديه مواجهات صعبة في الأيام المقبلة إنبي و زد ثم الزمالك، والفريق لديه غيابات كثيرة بسبب الإصابات، ثم مواجهة مازيمبي في ملعبه والتي ستكون صعبة للغاية".

رياضة مباريات أخبار الرياضة أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر