خط أحمر
الأحد، 5 مايو 2024 05:55 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر في الكونفدرالية والقناة الناقلة

خط أحمر

يعقد اليوم، السبت، الاجتماع الفني لمباراة مودرن فيوتشر والزمالك، في اللقاء الذي يجمع الفريقين غداً الأحد، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والذي يجمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين مساء الأحد الماضي باستاد السلام، قد انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، تعيين طاقم تحكيم بقيادة الجزائري مصطفى غربال لإدارة مباراة العودة التي تجمع الزمالك ومودرن فيوتشر ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالكونفدرالية

يستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر فى التاسعة مساء غد، الأحد، فى إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الافريقية والمقرر إقامتها باستاد القاهرة الدولى.

وتصدر نادي الزمالك مجموعته بعد منافسه مع فريق أبو سليم الليبي الذي يأتي في المركز الثاني ليحسم الأبيض صدارة المجموعة الثانية لصالحه.

حل فريق فيوتشر في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

أما عن مشوار فيوتشر في البطولة فقد فاز على الهلال الليبي بخماسية نظيفة، كما تعادل مع سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي بالتعادل بهدف لمثله، كما تعادل فيوتشر مع اتحاد العاصمة الجزائري 0-0، كما خسر مودرن فيوتشر من اتحاد العاصمة بنتيجة 1-0، وفاز فيوتشر بنتيجة 2-1 على الهلال الليبي، وفاز فيوتشر بنتيجة 1-0 سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي.

مباراة الزمالك ومودرن الزمالك مودرن فيوتشر الكونفدرالية خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر