خط أحمر
الأربعاء، 1 مايو 2024 09:37 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

50 متسابقا يشاركون في مسابقة أجمل صوت في تلاوة القرآن الكريم بجنوب سيناء

خط أحمر

أعلنت لجنة الثقافة والفنون والرياضة بأمانة حزب مستقبل وطن بجنوب سيناء، عن انتهاء مدة التصويت على موقع التواصل الاجتماعي للمسابقة الرمضانية السنوية التي تطلقها اللجنة كل عام لاختيار أجمل الأصوات في تلاوة القرآن الكريم.

وقال أحمد صبحي، أمين لجنة الثقافة والفنون والرياضة بمدينة طور سيناء، إنه تقدم للمسابقة هذا العام 50 متسابقا، مشيرًا إلى أن المسابقة يسجل كل متسابق مقطعا صوتيا لتلاوة القرآن الكريم، ويرسله لأمين اللجنة عبر الواتس آب، والذي يقوم بدوره برفعه على مواقع التواصل الاجتماعي، لتصويت الجمهور عليه كخطوة أولى، ثم يجري تقييم الصوت من قبل لجنة متخصصة بعد انتهاء مدة التصويت على موقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح أمين لجنة الثقافة والفنون والرياضة في تصريح اليوم الثلاثاء، أن لجنة التحكيم تتضمن علماء الأزهر والأوقاف وإذاعة جنوب سيناء، مؤكدًا أنه جرى الانتهاء من مرحلة التقييم الأولية بعد مشاهدة اللجنة لكل الفيديوهات المقدمة من قبل المتسابقين، وجرى انتقاء أفضل الأصوات من حيث جودة الفيديو المقدم من الناحية الفنية وصلاحيته للعرض على موقع التواصل الاجتماعي، بواقع 27 متسابقا الذين حصلوا على أعلى نسبة تصويت من قبل الجمهور.

وأكد أنه من المقرر أن تقوم اللجنة المختصة بالتقييم النهائي، والإعلان عن الفائزين في المسابقة خلال احتفالية كبرى، يوم الخميس المقبل، لتكريم الفائزين بالمراكز الأولى والثانية من كل فئة عمرية لأجمل صوت في تلاوة القرآن الكريم، إضافة إلى تكريم الفائزين في المسابقة التي جرى طرحها خلال المولد النبوي الشريف في أجمل صوت في تلاوة القرآن الكريم والإنشاد الديني والابتهالات.

وأشار إلى أن لجنة أمانة الثقافة والفنون والرياضة بالحزب، قررت تكريم شرفي لجميع المشاركين في المسابقتين تشجيعاً لهم على الاستمرار، كما تقرر تكريم أعضاء لجنة التحكيم تقديرًا لجهودهم ودورهم الفعال في المسابقة.

جدير بالذكر، أن لجنة التقييم تضمنت أحمد صبحي، أمين لجنة الثقافة والفنون والرياضة بطور سيناء، والشيخ عبدالحميد عطية عبدالحميد، موجه أول بالوعظ بالمنطقة الأزهرية، والشيخ محمد أحمد محمود الفخراني، إمام وخطيب بالأوقاف، ومحمود عيسى بإذاعة جنوب سيناء، والشيخ محمد عبدالعزيز عفيفي، مدير إدارة المتابعة بالأوقاف.

محافظات أخبار المحافظات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر