خط أحمر
الأربعاء، 24 أبريل 2024 10:46 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

محمد صلاح: الزمالك قادر على الوصول لنهائي الكونفدرالية

خط أحمر

يرى محمد صلاح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الفريق الأبيض قادر على الوصول إلى نهائي الكونفدرالية والتتويج باللقب.

وقال صلاح في تصريحات تليفزيونية: "مستوى الزمالك حتى الآن لم يصل إلى المطلوب، وهناك بعض اللاعبين لم يقدموا المأمول ومستواهم متواضعًا، مثل حسام عبدالمجيد الذي يجب إراحته في بعض اللقاءات المقبلة، ولا يجب التماس الأعذار لأي لاعب في الفريق، وأشعر أيضًا أن محمود علاء وقع لنادٍ آخر، وقد يكون هناك قرار غير مُعلن بتجميده".

وأضاف: "يجب أن نتعلم جيدًا من تجربة أشرف بن شرقي، الذي لعب لآخر دقيقة في عقده مع الزمالك، رغم أنه وقع لنادي آخر، كان يجب الدفع بـ محمود علاء طالما موجود في الفريق، خصوصًا في ظل وجود بعض اللاعبين دون المستوى، ولدي تحفظات واضحة على مستوى الخط الخلفي".

وأكمل: "وأحمد فتوح قادر على استعادة مستواه، بينما حسام عبدالمجيد لاعب أساسي في المنتخب الأوليمبي ولا أعرف سر ابتعاده عن المستوى المعهود، وأتمنى مشاركة أحمد حمدي بصفة مستمرة، وسيزيد مستواه بالمشاركة المستمرة في المواجهات المقبلة".

وأشار إلى أن جوزيه جوميز عليه اختيار العناصر المناسبة للمباريات، موضحًا أن صانع الألعاب يجب أن يكون قريبًا من مرمى المنافس، هذا الأمر سيفرق مع الزمالك في الناحية التهديفية.

وواصل: "شيكابالا بذل جهدًا كبيرًا خلال اللقاء حتى خروجه، وهناك تحفظ على مستوى ناصر منسي، خصوصا بعدما شارك سيف الجزيري وكان أفضل منه، وأرى أن محمد شحاتة أيضا لاعب جيد وقادر على اللعب في وسط الملعب بجوار دونجا، ولابد من الابتعاد عن التأليف، مثل الدفع بـ عبدالله السعيد في مركز الارتكاز أو رقم 8".

وأكمل: "زيزو لو بنصف مستواه يقدم أفضل أداء مع الزمالك، والمنافس دائمًا يعمل له حساب خاص، وساهم في صناعة هدف وتسجيل آخر، ورغم أنه لم يصل للجاهزية الكاملة بعد عودته من الإصابة، لكنه دائما ورقة جيدة في الفريق، كان من الأفضل مشاركته أساسيًا من أجل حسم الانتصار".

وتابع: "فريق فيوتشر قدم مستوى جيدًا خلال اللقاء، ولكن مع احترامي لهم غير قادرين على حسم الفوز، وبعد رحيل عمر كمال وناصر ماهر مستواهم تراجع نوعًا ما، وتامر مصطفى كان محظوظًا على الزمالك عندما كان مدربا لنادي إنبي، ولكن اليوم نجح الزمالك في حل تلك العقدة".

وأضاف: "الزمالك استغل تراجع فيوتشر بعد تسجيل الهدف وضغط بشكل جيد ونجح في إدراك التعادل، رغم تقدمهم بهدف من خطأ دفاعي للفريق الأبيض في الشوط الأول".

وأتم: "الزمالك قادر على الفوز أيضا في اللقاء القادم أمام فيوتشر، وأتوقع صعوده للمباراة النهائية، والأمور تحسنت في الفريق بعدما أصبح كل لاعب يشارك في مركزه".

رياضة مباريات أخبار الرياضة أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر