خط أحمر
الأربعاء، 24 أبريل 2024 07:33 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

وزير الرياضة: لا خلاف بين حسام حسن ومحمد صلاح

خط أحمر

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عدم وجود أزمة بين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، وبين لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، موضحا أن فترة التوقف الأولى لم يشارك فيها اللاعب محمد صلاح للإصابة.

وأضاف الوزير، خلال افتتاحه رفقة محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان، حمام السباحة الأوليمبي الجديد بنادي سيتي كلوب فرع بنها، أن محمد صلاح سيكون متواجدا مع المنتخب في فترة اللعب الدولي في شهر يونيو القادم، بعد التعافي تماما من الإصابة التي كان يعاني منها في فترة سابقة، وسيشارك بقوة خلال هذه الفترة، ولا توجد خلافات.

وتابع: «لا توجد أية أزمات ولا يجب نختلق أية أزمات وهدفنا استقرار اللاعبين في المنتخب وتقديم أداء متميز خلال الفترة المقبلة، وتحقيق مكاسب تنشر الفرحة على أبناء الوطن العاشق لكرة القدم».

ولفت صبحي، إلى أن الوزارة لديها خطة طموحة لتطوير العمل في كافة المنشآت الرياضية سواء في النوادي ومراكز الشباب والهيئات الشبابية، لتحقيق التطوير ودعم الفرق في مختلف الألعاب للوصول إلى مفهوم رياضة القمة، مبيّنا أنه تم تطوير 14 ستاد على مستوى الجمهورية بفكر اقتصادي واستثماري يوفر الأنشطة المختلفة ويحقق عائدا يعود بالنفع على أعمال الصيانة والتطوير، بجانب توفير العديد من فرص العمل للشباب.

وثمن وزير الشباب والرياضة، جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي، في دعم الرياضة المصرية وتحديث البنية التحتية في الإنشاءات الرياضية في الجمهورية الجديدة، وهذا ما لمسناه في افتتاح استاد العاصمة الجديد، مشيدا بدور أندية سيتي كلوب في تطوير منظومة الاستادات واستغلال المساحات من أجل تحقيق النفع على كافة المواطنين من رواد تلك الأندية.

رياضة مباريات أخبار الرياضة أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر