خط أحمر
السبت، 27 أبريل 2024 01:03 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

سياسة

أحمد الخشن: الرئيس نهض بالبلاد خلال 10 سنوات وحقق مكاسب استراتيجية عليا للدولة المصرية

خط أحمر

قال النائب احمد الخشن، عضو مجلس النواب، إن العشر سنوات الماضية شهدت تغيير تام في الدولة المصرية بتوجيهات السيسي، سواء من الناحية السياسية أو الاقتصادية أو الاجتماعية أو على الصعيد الأمني والاستراتيجي، قائلا: مصر تخطو لأن تكون جمهورية جديدة حديثة تناسب مقدراتها وامكانياتها القرن الـ21 بفضل السيسي.

وأشار الخشن، في تصريح صحفي له اليوم، إلى قدرة الرئيس السيسي تحقيق مكاسب استراتيجية عليا لمصر طيلة هذه السنوات، في مقدمتها استعادة مكانتها الاقليمية وريادتها العربية في كافة الملفات، والحفاظ على مصر قوية ضد كل العواصف والتحديات علاوة على التغلب على ابرز مشكلة أمنية واجهتها وهو تحدي الإرهاب بعد 2013.

ولفت عضو مجلس النواب، أن الوطن تغير تماما واسترد عافيته واستقراره، في عهد السيسي، وبمقارنة الحالة الموجود فيها اليوم من أمن وآمان، بما في غيرها من دول الجوار من انفلات وفوضى ودمار، يتكشف للجميع حجم الانجاز المصري.

وأوضح نائب المنوفية، أن السيسي خاض غمار معارك ضخمة لصالح الوطن منها معركة الإصلاح الاقتصادي ومشاريع الطاقة وقطاع الكهرباء وما تحقق في مجالات الصناعة والزراعة وغيرها وهو كثير.

واختتم النائب احمد الخشن، أن مصر في طريقها للجمهورية الجديدة صناعيا وزراعيا وسياحيا وعمرانيا، بعد إنشاء البنية التحتية والأساسية اللازمة للاستثمار وتطوير الأنشطة البشرية، وانشاء العاصمة الادارية والعلمين الجديدة وعشرات المدن الجديدة، وهو ما يحسب للسيسي.

النائب احمد الخشن عضو مجلس النواب خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر