خط أحمر
الخميس، 18 أبريل 2024 03:13 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج السرطان.. حظك اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024

خط أحمر

يأتى برج السرطان فى ألفترة من 21 يونيو إلى 22 يوليو ليكون أول الأبراج المائية، وهو ما ينعكس على صفات مواليده فهم أشخاص عاطفيين حنونين جدًا ويتسمون باللين والعطف على الآخرين خاصة المقربين منهم.

برج السرطان فى حظك اليوم 26 مارس

ومواليد برج السرطان شديدو الحساسية أيضًا لذلك يسهل تعكير مزاجهم وإزعاجهم بأقل التصرفات حتى غير المقصودة منهم، وهم لا يميلون للمواجهة إنما يشعرون بالآنزعاج وحسب.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

لقد تلقيت الكثير من المساعدة من زملائك فى العمل، لقد حان الوقت الآن لرد الجميل لذلك، سوف تقوم بمساعدة شخص ما فى العمل اليوم، وهذا سوف يعزز موقعك فى مكتبك وسيزيد من شعبيتك على الرغم من أنك قد تعمل لفترة أطول قليلاً اليوم، إلا أن هذا يستحق كل هذا الجهد.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

كل فرد فريد من نوعه ويريد استكشاف نفسه بالكامل لكنك قمت بتقييد شريك حياتك بنفس الطريقة أنت خائف من أنهم قد يتخلون عن شيء ذى قيمة وقد لا تنجح المخاطرة التى تم القيام بها. فقط استرخى ودع شريكك يستكشف نفسه إنهم بحاجة إلى دعمكم بشدة أعطها لهم وأضف إليها بعض الرومانسية أيضًا.ᅠᅠ

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

فكر فى رعاية عقلك وقم بالتسجيل فى بعض الأنشطة الترفيهية التى ستكون بمثابة غذاء لعقلك خصص دقائق من وقتك لنفسك مع التركيز والتأمل أعطِ توجيهًا لعملية تفكيرك التى تسير فى اتجاهات مختلفة.

برج السرطان وتوقعات علماء ألفلك خلال ألفترة المقبلة

من المهم أن تضع كل المصداقية على عقلك بدلاً من الغريزة التى ثبت أنها لا يمكن الاعتماد عليها. يعد هذا أمرًا ضروريًا عندما تتعامل مع شخص قريب منك ولكنه قد يتآمر عليك لا ينبغى أن تتردد فى اتخإذ إجراء حاسم بمجرد أن تفهم ما يطلب منك عقلك أن تفعله.

برج السرطان حظك اليوم الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر