خط أحمر
الأربعاء، 24 أبريل 2024 12:28 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

حسام حسن: روح غرفة الملابس أحد أسباب فوز المنتخب.. وجاهزون للنهائي

خط أحمر

أكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أنه سعيد بالفوز الذي تحقق أمام نيوزيلندا، فى أولى مباريات كأس عاصمة مصر، وإسعاد الجماهير التي كانت حاضرة في حفل افتتاح استاد مصر بالعاصمة الإدارية وافتتاح بطولة كأس عاصمة مصر، موجهاً الشكر للدولة المصرية على هذا الصرح والاستاد العظيم الذي يشرف الكرة المصرية.

وقال حسام حسن فى تصريحات صحفية، إنه تمسك بالمشاركة فى البطولة الحالية، على الرغم من توليه المهمة قبلها بفترة قصيرة، موضحا أن الهدف كان الاستعداد لمباريات شهر يونيو أمام بوركينا فاسو وغينيا فى الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وأيضا الانسجام وتعود اللاعبين على طرق اللعب.

وأضاف "العميد" أن مباراة نيوزيلندا كانت تجربة قوية، وأن الخصم كان قويا ومنظما ويلعب كرة أوروبية، ويمتلك لاعبوه قدرات بدنية عالية، ولكن لاعبى المنتخب كانوا رجالاً وظهروا بمستوى جيد ونجحوا فى تحقيق الفوز، على الرغم من الفترة القصيرة له مع اللاعبين فى أول معسكر، مؤكداً أن القادم سيكون أفضل.

ووجه المدير الفني للمنتخب الشكر لجميع اللاعبين علي روحهم خلال اللقاء، بداية من البدلاء أو من كانوا خارج القائمة والالتزام الذي رآه من اللاعبين الكبار المتواجدين علي الدكة، مشيراً إلى أن هذه هي الروح المطلوبة وأن الفوز يأتي من غرفة الملابس والروح الموجودة بها .

واختتم حسام حسن بأن مباراة النهائي ستكون قوية وصعبة، مشدداً على أنه ينتظر الفائز من منتخبي تونس وكرواتيا وبدأ التجهيز من الآن للمباراة النهائية ويلعب دائما للفوز وتحقيق نتائج إيجابية.

حسام حسن روح غرفة الملابس منتخب مصر خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر