خط أحمر
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:02 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

مسلسل العتاولة الحلقة 8.. طارق لطفي يحرق بيت أحمد السقا.. وزينة تجهل حقيقة أنهما شقيقان

خط أحمر

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "العتاولة" تهديد نصار" أحمد السقا" لعيسى الوزان "باسم سمرة" واتهامه أنه من حرق منزله، والثاني يحلف له أنه لم يفعل ذلك، ويتوعد نصار لمن قام بحرق منزله.

ويخبر خضر "طارق لطفي" شقيقه نصار أن عيسى الوزان ذهب لوالدتهما "فريدة سيف النصر" وعرض عليها مليون جنيه مقابل أن تحاول أن تخبره بمكان ما يخفيه نصار.

وتخبر حنة "زينة" نصار بأن من الممكن أن يكون من حاول حرق منزله هو خضر الذي تهجم عليها سابقًا، ويقول لها "مستحيل" فتسأله لماذا أنت متأكد هكذا، هل تعرفه؟، فينكر معرفته به وأنه كان مجرد شخص قابله في العمل، ولم يخبرها أنه شقيقه.

وفي مشهد آخر، يعترف خضر لعشيقته الراقصة أنه حرق بيت نصار حتى يجعله يدخل ويحضر ما يخبؤه ولكنه فشل في ذلك، ولم يكن يعلم أن فارس ابن شقيقه بالداخل.

وفي مشهد آخر، نجد نصار مع زوجة الدخاخني "محمد نجاتي" ونكتشف أنهما اتفقا على أن نصار سيسلمها قطعة الآثار مقابل قتل عيسى الوزان.

وتكتشف عائشة "مي كساب" أن ابنها فارس مصاب بمرض خطير، وأنه وراثي، وتقوم بعمل تحاليل وتكتشف أنها سليمة، وطليقها نصار يرفض عمل التحاليل.

وتخبر سترة ابنها خضر أن هناك شقة مليئة بالخيرات تريدهم أن يذهبوا لسرقتها، ويصاب أحد "رجالة" خضر ونصار، ويذهب نصار لإحضار شيء لاسعافه، ويجد خضر المصاب في حالة خطرة ويفكر أن يذهب به إلى المستشفى، إلا أن أحد مساعديه أخبره أن الحل هو قتله، وتُغلق الحلقة على نصار وهو يسمع صوت طلقات رصاص.

يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب الفنانان أحمد السقا وطارق لطفي عددًا من الفنانين منهم باسم سمرة وزينة وفريدة سيف النصر ومي كساب، وهو من تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

فن فنون أخبار الفن أخبار الفنانين أخبار النجوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر