خط أحمر
الأحد، 14 أبريل 2024 11:33 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

مدرب المرخية يعترف بصعوبة مواجهة الوكرة في الدوري القطري

خط أحمر

أكد الجزائري مجيد بوقرة، المدير الفني لفريق المرخية، أن مواجهة الوكرة يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة 15 من دوري نجوم قطر لكرة القدم، ستكون صعبة.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، يوم الاثنين، إن الوكرة خصم قوي لكن المباراة بالنسبة له مهمة مثلها مثل جميع مباريات الدوري.

وأوضح أنه يعلم أن فريق الوكرة يقدم موسمًا جيدًا للغاية، وقد أنهى الموسم الماضي ضمن المراكز الأربعة الأولى في الدوري، وهو فريق يتمتع بقدرات جيدة جدًا، ولديهم الثقة ويقاتلون من أجل اللقب، على حسب وصفه.

وأضاف: "كما قلت، لم يكن لدينا فرصة الحصول على جميع اللاعبين منذ بداية الإعداد، لقد أنضم بعض اللاعبين في وقت متأخر، ولم تكتمل مرحلة الانسجام التي أتمنى أن تأتي بسرعة أكبر، وهذا هو ما نسعى إليه. لكنني أشعر الآن بأن الفريق يتمتع بقدر أكبر من القيادة والثقة، ويمتلك لاعبين أكثر جودة".

وأوضح : "الفريق شعر بخيبة أمل شديدة في نهاية المباراة الماضية أمام معيذر، لأننا لا نستحق هذه النتيجة، وكنا نستحق التعادل على أقل تقدير".

وأشار قائلا: "لقد كان ضياع ركلة الجزاء نقطة تحول في المباراة، لأن مثل هذه المباريات أشبه بمواجهات الديربي، من يسجل يمتلك مزيدا من الثقة".

بدوره قال اللاعب روبين سميدو إن الفريق استعد لهذه المباراة بشكل جيد من الناحيتين البدنية والفنية، مشيرا إلى توفر عامل الوقت اللازم لتعزيز الاستعدادات.

وأضاف : "نحن واثقون من حصد النقاط الثلاث في المباراة المقبلة، هذا هو هدف اللاعبين. وأنا أشعر حقًا أن الفريق في حالة جيدة".

مدرب المرخية الوكرة الدوري القطري خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر