خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:34 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024

خط أحمر

يبدأ برج الميزان يوم 23 سبتمبر وينتهي فى 22 أكتوبر وهو برج هوائي يشتهر مثل برج الجوزاء بتقلب المزاج والتردد لا سيما أمام القرارات الكبيرة، وهو برج يتسم بالمرونة واللباقة والشخصية الخدومة المحبوبة.

برج الميزان في حظك اليوم الثلاثاء 27 فبراير

وبرج الميزان في العلاقات العاطفية لا يحب المناطق الرمادية إنما يميل إلى الوضوح والحسم رغم أنه يتردد في العموم.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

سيكون أصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية أكبر المستفيدين اليوم من السهل أن يقتنع الناس بأفكارهم فقط بشرط ألا يبالغوا في إظهار وجهة نظرهم .

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

عليك أن تتعاطف أكثر مع شريك حياتك لقد كان تحت ضغط هائل ولكنك كنت منشغلاً بكيفية تأثير ذلك عليك وعلى موقف شريكك تجاهك عليك أن تدرك أن الحب يتطلب دعمًا غير مشروط وأن هذا ليس الوقت المناسب للقلق أكثر على نفسك بدلاً من قلق شريكك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

إذا كنت واعيًا بصحتك، فسوف تستمتع بيوم ممتاز تجنب تناول الأطعمة السريعة اليوم على الرغم من أن الإغراءات سوف تأتي في طريقك. لقد كلفك جهدًا كبيرًا للتخلي عن عاداتك السيئة وإدمانك السابق وتبني نمط حياة أكثر صحة. لا تتخلص من كل هذه الجهود اليوم بسبب دافع مؤقت.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تشعر بالرغبة في الانغماس في العمل الإبداعي أو الفني اليوم. قد يكون لديك القدرة على التعبير عن مشاعرك وأفكارك بطرق جديدة ومبتكرة. استغل هذه الفترة لاستكشاف مواهبك وتطويرها، قد تجد نفسك مفتونًا بمجال جديد يثير اهتمامك.

برج الميزان حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر