خط أحمر
السبت، 27 أبريل 2024 06:35 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

رونالدو معرض للإيقاف بالدوري السعودي بسبب ميسي

خط أحمر

يواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو شبح الإيقاف فى الدوري السعودي بعد حركته غير الأخلاقية التي قام بها خلال مباراة فريقه أمام الشباب، بعد ترديد جماهير الليث اسم غريمه التقليدي ليونيل ميسي.

وكانت تقارير صحفية، كشفت أن لجنة الانضباط فىي اتحاد كرة القدم السعودي، بدأت فتح تحقيق بشأن الحركة غير الأخلاقية التي قام بها كريستيانو رونالدو أمام جماهير الشباب، والتي تسببت فى امتعاض كثير من المشاهدين والحضور.

وبحسب الصحيفة، فإن لجنة الانضباط ستدرس الحالة التي التقطتها مقاطع الفيديو خلال آخر المباراة فوراً، على أن يصدر القرار خلال اليومين المقبلين.

وإذا تمت إدانة رونالدو قد يواجه الدولي البرتغالي الإيقاف عن المباريات الحاسمة لفريقه وهو ما سيكون بمثابة ضربة موجعة للنصر الذي يتصارع على صدارة جدول الدوري السعودي للمحترفين مع الهلال.

وحقق النصر فوزًا مستحقًا بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما في ديربي الرياض ضمن لقاءات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويتواجد فريق النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر، جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في لقاء 1 والخسارة في 3 مواجهات وتسجيل 60 هدفًا وتلقي 26.

كريستيانو رونالدو النصر السعودي ميسي الدوري السعودي خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر