خط أحمر
الأحد، 28 أبريل 2024 11:23 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

سياسة

نقيب المهندسين يتفقد سير العملية الانتخابية بنقابة القاهرة |صور

خط أحمر

تفقَّد المهندس طارق النبراوي- نقيب المهندسين، سير العملية الانتخابية بنقابة القاهرة والتي تُجرى الآن بساحة انتظار السيارات الغربي باستاد القاهرة.

وقال "النبراوي" إن الانتخابات تجرى تحت إشراف قضائي كامل يضمن سلامتها وحقوق المهندسين الذين يمتلكون من الوعي ما يكفي لرسم خريطة مستقبلهم ومستقبل نقابتهم، من خلال صناديق الاقتراع في مشهد ديموقراطي يسوده الوعي الكامل بحقوقهم وواجباتهم، والفهم بأهمية هذه المشاركة.

كما أكد ثقته أن المرشحين الذين سيحوزون ثقة المهندسين اليوم سيكون لديهم إدراك كامل بأهمية استقلال النقابة.

وأوضح نقيب المهندسين، أن النقابة حرصت على توفير الإجراءات اللازمة للتأكد من تطبيق القوانين واللوائح الانتخابية بشكل صحيح، مختتمًا: "نتابع على مدار الساعة سير العملية الانتخابية في كافة المقار الانتخابية في كل محافظات مصر، للتأكد من انتظام سير العملية الانتخابية، وتذليل أي عقبات".

وانطلقت في تمام الساعة العاشرة صباحا انتخابات التجديد النصفي في جميع النقابات الفرعية للمهندسين، وتستمر حتى السابعة مساءً.

تُعقد الانتخابات تحت إشراف قضائي كامل، وتُجرى على مقاعد مجالس الشُّعب الهندسية الكهربائية، والمدنية، والميكانيكية، والمعمارية: بواقع 5 أعضاء فوق السن، و2 تحت السن، ومجالس شُعب التعدين والبترول والفلزات، والكيميائية والنووية، وصناعة الغزل والمنسوجات: بواقع 3 أعضاء فوق السن، و2 تحت السن، بالإضافة لانتخاب نصف أعضاء مجلس النقابات الفرعية ممن مضى على انتخابهم أربع سنوات.

..

.

أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر