خط أحمر
الأحد، 28 أبريل 2024 10:50 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

نقيب المهندسين بالقليوبية يدلي بصوته في انتخابات التجديد النصفي للنقابة

خط أحمر

قام المهندس مصطفى مجاهد نقيب المهندسين في محافظة القليوبية، ورئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالقليوبية، بالإدلاء بصوته في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين، اليوم الجمعة، حيث شهدت الانتخابات إقبالا متوسطا منذ فتح باب التصويت في التاسعة صباح اليوم.

وتشهد انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة المهندسين الفرعية بمحافظة القليوبية، اليوم، منافسة كبيرة وماراثون ساخن بين 28 مرشحا على 7 مقاعد لمجلس الإدارة، منهم مقعدين لشعبة مدنى و2 أخرين لشعبة مكيانيكا، و3 أعضاء لشعب كهرباء وعمارة، وعضو واحد لشعب "غزل ونسيج وتعدين وبترول وفلزات وكيميائية ونووية.

ويتنافس فى شعبة الكهرباء 6 مهندسين مرشحين لاختيار مرشح واحد من بينهم، كما يتنافس في شعبة ميكانيكا 5 مرشحين لاختيار مرشحين من بينهم، بينما يتنافس فى شعبة مدنى 7 مرشحين لاختيار مرشحين من بينهم، أما في شعبة عمارة فيتنافس 5 مرشحين لاختيار مرشح واحد من بينهم، وكذلك يتنافس فى شعب "غزل ونسيج وتعدين وبترول وفلزات وكيميائية ونووية" 5 مرشحين لاختيار مرشح واحد من بينهم.

وتشهد هذه الدورة خوض عدد من الوجوه النسائية الانتخابات والمنافسة بقوة على معظم المقاعد، وهو ما أشعل المنافسة بين جميع المرشحين فى الانتخابات القادمة.

وتخوض المهندسة منال زين العابدين السيسي مدير التخطيط العمراني بديوان محافظة القليوبية، بشعبة كهرباء، منافسة بين عدد من الوجوه النسائية على هذا المقعد، مع المهندسة حورية الجندي، بالإضافة إلى منافسة شرسة من 4 مرشحين آخرين.

كما تخوض كلا من المهندسة ألاء قمر والمهندسة مها الوردانى المنافسة ضمن 5 مرشحين على مقعد شعبة عمارة، بينما تخوض كلا من المهندسة هالة أبو النصر، والمهندسة إيمان شامة المنافسة ضمن 5 مرشحين على مقعد شعب "غزل ونسيج وتعدين وبترول وفلزات وكيميائية ونووية".

وتجرى الانتخابات تحت إشراف قضائي وتواجد أمنى من أجهزة الأمن بالقليوبية، حيث تجرى انتخابات التجديد النصفي على مقاعد مجالس الشعب الهندسية الكهربائية، والمدنية، والميكانيكية، والمعمارية بواقع 5 أعضاء فوق السن و2 تحت السن والتعدين والبترول والفلزات والكيميائية والنووية، وصناعة الغزل والنسيج والمنسوجات بواقع 3 أعضاء فوق السن و2 تحت السن، بالإضافة لانتخاب 7 أعضاء من الشُّعب المختلفة لكل مجلس نقابة فرعية.

انتخابات محافظات أخبار المحافظات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر