خط أحمر
السبت، 27 يوليو 2024 05:15 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024

خط أحمر

برج القوس يبدأ في 22 نوفمبر ويستمر حتى يوم 21 ديسمبر وهو برج يشتهر بكونه مرح ويحب الانطلاق والسفر والمغامرات ولا يخاف من الإقدام على التجارب التي تنطوي على المخاطرة.

برج القوس فى حظك اليوم 13 فبراير

ومولود برج القوس يخاف من تحمل المسئولية ليس لأنه لا يقدر عليها ولكن لأنه يحب أن يكون حرًا بلا أي قيود، ولكن حين يجد نفسه في موضع مسئولية يكون قدرها بجدارة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

سيكون اليوم هادئًا فيما يتعلق بالعمل والوظيفة ستواجه يومًا هادئًا في العمل والذي سيكون بمثابة استراحة ممتعة بعد الجدول الزمني المحموم الذي كنت تواجهه سابقًا. خذ هذا الوقت لتقدير ما تفعله والاستمتاع به وتذكر الأوقات الجيدة والمتعة التي قضيتها في أداء عملك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مللت من العلاقات العاطفية القصيرة وغير الجادة، حان الوقت للذهاب للسبات في منطقتك الخاصة حيث لا يمكن لأي شخص أن يختلس النظر إليها إذا لم تتمكن من الانفصال عن علاقة مزعجة، خذ على الأقل استراحة قصيرة منها بعد إبلاغ شريكك بها وإقناعه بها.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

لقد كنت تخطط لإنقاص وزنك، لكن يتم وضع عدد من الإغراءات في طريقك لكن اليوم هو يوم ممتاز لبدء نظامك الغذائي وممارسة التمارين الروتينية لإنقاص الوزن من المحتمل أن تأخذ نصيحة مهنية لهذا الغرض وتستثمر مبلغًا كبيرًا من المال في هذا المشروع الآن.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت مصمم على تحمل اللوم عن خطأ صديقك لكن فكر في عواقبه قد يكون هناك تدخل قانوني خطير أيضا قد تحدث أيضًا بعض الأحداث المتغيرة للحياة والتي ستمنحك تجربة لا تنسى، حقق رغبتك في الظهور بشكل مختلف، أو تغيير تصفيفة شعرك أو خزانة ملابسك.

برج القوس الأبراج حظك اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة