خط أحمر
السبت، 27 يوليو 2024 05:23 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

طالب بهندسة قناة السويس يحقق المركز الأول عالميا في بطولة كأس العالم للقوة البدنية

خط أحمر

حصل أمير السيد الطالب بكلية هندسة جامعة قناة السويس على المركز الأول عالمياً فى القوة البدنية فوق 23 سنة ببطولة كأس العالم بمجموع رفعات 875 كيلو والتى استضافتها مدينة شرم الشيخ.

وبعث الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، برقية تهنئة للطالب
معربا عن سعادته بتتويج المنتخب المصرى للقوة البدنية بلقب بطولة كأس العالم للقوة البدنية، بعد نجاحهم فى تحطيم 28 رقماً قياسياً عالمياً وحصد 235 ميدالية متنوعة، ما يثبت أن الرياضة المصرية شهدت تقدما كبيرا خاصة فى البطولات الفردية.

وأكد الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة أن أمير السيد حصل على ذهبية بطولة إنجليزى للقوة البدنية والمركز الأول للناشئين والثانى للكبار فوق 23 سنة وجائزة أقوى ناشئ فى العالم خلال مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة القوة البدنية التي أقيمت في فنلندا 2019، كما سبق وحصل على المركز الأول والميدالية الذهبية فى القوة الكاملة للكبار ميزان 110 كيلو بمجموع رفعات 850 كيلو وهو أعلى مجموع رفعات في تلك البطولة.

وأضاف غنيم أن منافسات بطولة كأس العالم للقوة البدنية شهدت مشاركة العديد من الدول القوية منها روسيا وإيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية واليمن والمجر ومصر والتى شاركت فى بنحو 300 لاعب ومثل منتخب مصر 20 لاعب.

طالب هندسة قناة السويس المركز الأول خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة