خط أحمر
السبت، 27 يوليو 2024 08:28 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

حوادث

إلغاء حبس صاحبة قناة يوميات أنوش.. وتغليظ عقوبة الغرامة إلى 300 ألف جنيه

خط أحمر

قضت محكمة مستأنف الاقتصادية، بقبول الاستئناف المقدم من صاحبة قناة "يوميات أنوش" على حكم حبسها 3 سنوات؛ في اتهامها بالترويج للأعمال المنافية للآداب ونشر فيديوهات تخدش الحياء العام.

وقضت محكمة الاستئناف بتغريم المتهمة 300 ألف جنيه مع إلغاء عقوبة الحبس.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، قضت في وقت سابق بمعاقبة المتهمة بالحبس 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، ووضعها تحت مراقبة الشرطة مدة مساوية لمدة العقوبة.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 608 لسنة 2023م إداري المعصرة أن المتهمة "ن.ج" بداية من عام 2021 حتى عام 2023 بدائرة قسم شرطة المعصرة، نشرت بقصد العرض صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء.

وتابعت التحقيقات أن المتهمة الأولى بثت عبر قناتيها على موقع يوتيوب "يوميات أنوش" و"أنوش 2" وبحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتيك توك وإنستجرام، ويوميات أنوش أبسط خلق الله صور ومقاطع فيديو لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية على نحو يخدش الحياء العام.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة أعلنت من خلال قناتيها وحساباتها الشخصية عن دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن نشرت صور ومقاطع فيديو تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز.

وأدارت المتهمة قناتيها وحساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت تحريات مباحث الآداب، اتخاذ السيدة صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ترويج الأعمال المنافية للآداب، ونشر مقاطع مخلة بالآداب، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من ضبطها وهي تدير الصفحة المشار إليها.

وضبطت القوات، هاتفين محمول وبفحصهما عثر على العديد من المقاطع التي تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع، والتحريض على الفسق والفجور.

وجرى العثور على تحويلات بنكية من الشركة القائمة على قناتها والتي تشير إلى تربحها ما يعادل 1000 دولار أسبوعيا.

إلغاء حبس صاحبة قناة يوميات أنوش تغليظ عقوبة خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة