خط أحمر
الخميس، 2 مايو 2024 05:18 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

عبر انستجرام.. لاعبو مودرن فيوتشر يودعون حسام حسن بعد توليه تدريب المنتخب

خط أحمر

وجه لاعبو الفريق الأول بنادي مودرن فيوتشر، أحمد عاطف، محمد محمود ومحمد ربيعه، رسائل تهنئة ووداع لحسام حسن مدرب الفريق، والذي تولى مسؤولية تدريب المنتخب الوطني، وذلك عبر حساباتهم الشخصية على انستجرام.

في ذات السياق، اقترب تامر مصطفى المدير الفني السابق لنادي إنبي، من تولي الإدارة الفنية لمودرن فيوتشر، وذلك خلفا لحسام حسن الذي من المقرر أن يتولى تدريب المنتخب الوطني.

وكشف مصدر مسؤول بمودرن فيوتشر في تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن مسؤولو النادي توصلوا إلى اتفاق مبدئي مع تانر مصطفى، على أن يتم تعيين محمد صديق مدرباً عاماً، وإمكانية عودة أحمد أوكا ضمن الجهاز الجديد.

وكان ط مصدر بنادي مودرن فيوتشر، قد كشف عن مغادرة التوأم حسام وإبراهيم حسن، معسكر الفريق المقام حالياً ببرج العرب منذ ساعات قليلة.

وأكد المصدر في تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن التوأم استأذن من وليد دعبس رئيس النادي بمغادرة معسكر الفريق لعقد جلسة مع اتحاد الكرة بخصوص تدريب المنتخب.

وأنهى اتحاد الكرة اتفاقه مع حسام حسن تدريب منتخب مصر خلفا للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والذي رحل عن الفراعنة بعد وداع كأس الأمم الأفريقية من دور الـ 16.

وكان حسام حسن قد عاد إلى التدريب مؤخراً على رأس الجهاز الفني لمودرن فيوتشر، قبل أن يستعين اتحاد الكرة بخدمات العميد.

حسام حسن منتخب مصر مودرن فيوتشر خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر