خط أحمر
السبت، 27 يوليو 2024 05:56 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

حي المعصرة يشن حملات مفاجئة على المحال التجارية لضبط أسعار السلع

خط أحمر

قاد اللواء عمرو عيسوي، رئيس حي المعصرة، حملة بالتنسيق مع إدارة التموين وإدارة البيئة وإدارة ترخيص المحلات وإدارة الإشغالات وإدارة المتابعة الميدانية، للمرور علي المحال التجارية والمخابز البلدية ومركز توزيع السلع الغذائية، لمتابعة ضبط الأسعار والتأكد من تاريخ الإنتاج للمنتجات ومدة صلاحيتها.

وأوضح عيسوى، اليوم الثلاثاء، أن الحملة استهدفت المرور علي المحال التجارية والمخابز البلدية ومركز توزيع السلع الغذائية في الشوارع والميادين، للتعامل الفوري مع المخالفين والحفاظ علي الصحة العامة للمواطنين وضمان وصول السلع للمواطنين بالأسعار المناسبة.

ونوه بالمرور على شارع الكابلات بمنطقة وادي حوف، ما أدى لرفع عدد من الإشغالات والتعديات الموجود بالطريق العام، مؤكدًَا إيداع المضبوطات بمخازن الحي واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، لعودة الانضباط لشوارع العاصمة.

وأشار إلى رفع الإشغالات من شارع خالد بن الوليد بمنطقة حدائق حلوان، موضحًا أن الحملة استهدفت تلك الشارع، لرفع التعديات الموجود بالطريق العام وإيداعها بمخزن الحي، وفتح الطريق أمام المارة والسيارات، حفاظًا على المظهر الحضارى للحى.

وأكد إزالة الحواجز الحديدية والبلدورات الخرسانية والتعديات من شارع العروبة بمنطقة الدواجن ومن شارع كورنيش النيل حتي شارع ترعة الخشاب، منوهًا برفع الشيش والكراسي من المقاهى والكافيهات المتعدية على نهر الطريق بنطاق شوارع الحى.

محافظات أخبار مصر أخبار المحافظات أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة