خط أحمر
الجمعة، 3 مايو 2024 03:53 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

فوز ساحق لغينيا الاستوائية على غينيا بيساو برباعية في كأس الأمم الإفريقية

خط أحمر

حقق منتخب غينيا الاستوائية فوزا ساحقا على نظيره منتخب غينيا بيساو بنتيجة 4 /1 في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم الخميس على ملعب الحسن واتارا بكوت ديفوار.

سجل اللاعب إيمليو نسووي الهدف الأول لصالح منتخب غينيا الاستوائية في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول.

وتعادل اللاعب إستيبان فرنانديز أوبيانج لغينيا بيساو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول للمباراة.

وفي الشوط الثاني من اللقاء أضاف اللاعب خوسي ميراندا الهدف الثاني لمنتخب غينيا الاستوائية في الدقيقة 46 من زمن الشوط الثاني للمباراة.

وعزز اللاعب إيميليو نتسووي تقدم غينيا الاستوائية بالهدف الثالث في الدقيقة 51 من زمن الشوط المباراة، ثم أضاف الهدف الرابع لمنتخب بلاده والهدف الثالث له شخصيا في اللقاء بالدقيقة 61 من عمر اللقاء.

وضم تشكيل غينيا بيساو كلا من: "أورابين دجوكو – فالي كاندي – مارسيلو ديالو – سوريانو ماني – جيفرسون إنكادا – ألفا سيميدو – موريتو كاساما – ماورو تيكسيرا – فيجيريدو دا سيلفا – ماما بالدي – فرانكولينو ديو".

وضم تشكيل غينيا الاستوائية كلا من: جيسوس اونو – كارلوس أكابو – باسيلو ندونج – إيستيبان فيرنانديز – ساؤول كوكو باسي – فيدريكو بيكورو – جوزيه ماشين ديكومبو – جوزيه أنتونيو بواتشو – بابلو جانيت – إيبان سلفادور – إيميليو نسوي

وكان منتخب غينيا الاستوائية قد تعادل في الجولة الأولى مع نيجيريا بهدف لمثله، أما منتخب غينيا بيساو فقد خسر من مضيف البطولة المنتخب الإيفواري بهدفين دون رد.

غينيا الاستوائية غينيا بيساو كأس الأمم الإفريقية خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر