خط أحمر
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:22 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

توك شو

عضو الجالية المصرية بسلطنة عمان: نسب الإقبال على الانتخابات الرئاسية رائعة

خط أحمر

كشفت الدكتورة أمل طلعت، عضو مجلس الجالية المصرية بسلطنة عمان، كواليس العملية الانتخابية للمصريين في اليوم الأول والثاني بالانتخابات الرئاسية للمصريين في الخارج 2024، قائلة: "الأوضاع جيدة جدًا ونسبة الإقبال كثيرة ونسب التصويت لاقت استحسانا كبيرا من المصريين"، مشيرة إلى أن نسبة الوعي لدى الشعب المصري أصبحت عالية.

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح البلد"، على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، مع الإعلامية رشا مجدي، أن المواطن المصري أصبح يعلم أن صوته أمانة، حيث إن الانتخابات الرئاسية من الاستحقاقات الدستورية ولابد على الجميع ممارسته وعلى الجميع الإدلاء بأصواتهم والمشاركة فيها، قائلة:"قرار يبنى عليه استقرار وأمن وأمان دولة بالكامل، لأكثر من 104 ملايين شخص."

وتابعت، أن نسب الإقبال على صناديق الاقتراع في اليوم الأول والثاني كانت أكثر من رائعة، والجالية المصرية في سلطنة عمان لا تقل عن 80 ألف مواطن مصري، أكثر من رائع، مؤكدة:"بلدنا تسير لبر الأمان".

وأردفت، أن الأزمة الاقتصادية يعاني منه العالم كله، وليس في مصر فقط، ولكن الأمن والاستقرار غائب عن عدد من الدول، ولكن الدولة المصرية تعمل في استقرار وأمن، قائلة: "المواطن في بلده آمن.. الحياة في الخارج تعود المواطنين على الادخار اقتصاديًا والتعايش في كل الظروف".

الانتخابات الرئاسية أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر