خط أحمر
الثلاثاء، 7 مايو 2024 07:27 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

مؤتمر المعلمين يعرض فيديو لآراء المواطنين عن أسباب دعمهم للرئيس السيسي |صور

خط أحمر

قامت النقابة العامة للمهن التعليمية، برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعامين العرب ، بعرض فيديو يتضمن جهود التنمية فى شتى المجالات التى حدثت تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وآراء عدد من المواطنين من مختلف فئات المجتمع، عن أسباب دعمهم الرئيس السيسي.

جاء ذلك خلال مؤتمر حاشد ضم آلاف المعلمين من كل محافظات مصر، بمقر النقابة العامة للمعلمين بالجزيرة، لدعم مصر والرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة، ودعم القيادة السياسية فى كل قراراتها لرفض العدوان الإسرائيلى على الفلسطينيين، والوقوف ضد التهجير القسرى لأهالى غزة.

وقال خلف الزناتى نقيب المعلمين، إننا ندعم الرئيس السيسي لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة، القائمة على حياة كريمة لكل المصريين.

وأوضح أننا نسعى من خلال المؤتمر، التأكيد على أهمية المشاركة الايجابية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة دعما صادقا لمصر وللرئيس عبدالفتاح السيسي، لاستكمال مسيرة التنمية فى ظل الجمهورية الجديدة.

وأشار "الزناتي" إلى أن الإنجازات العملاقة التى تحققت على أرض مصر ، بسواعد أبنائها المخلصين تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، تجعلنا أمام ضرورة ملحة بانتخاب الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة.

وطالب الزناتى، أن يكون المعلمون قدوة داخل المجتمع بالمشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، والنزول بكثافة إلى صناديق الاقتراع، قائلاً : أننا يجب أننا نثبت للعالم أننا مؤمنون باختياراتنا، وقادرون على استكمال مسيرة التنمية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

..

.

أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر