خط أحمر
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:21 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

”المحطات النووية” تمنح المهندسين أسبوعًا إضافًيا للتقديم في الوظائف الجديدة

خط أحمر

قررت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء مد فترة التقديم للمهندسين لتستمر خلال المدة من 24 -11-2023 إلى 30-11-2023 مع خريجى كليات العلوم وما يعادلها.

قال الدكتور أمجد الوكيل، رئيس هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء، إنه أعطى توجيهاته بالمد أسبوعا إضافيا للإقبال الكبير على التقديم من قبل للحاصلين على بكالوريوس الهندسة فى التخصصات التى حددتها الهيئة.

كانت هيئة المحطات النووية قد أعلنت فى وقت سابق عن احتياجاتها لشغل عدد من الوظائف والتخصصات اللازمة للتعيين من بينها: (بكالوريوس الهندسة، والعلوم، والتجارة، والخدمة الاجتماعية، والإعلام، والحاسبات والمعلومات، وليسانس حقوق، وآداب، وتخصصات أخرى)، وحددت الهيئة مواعيد محددة للتقديم لكل وظيفة.

بحسب هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء يمكن للراغبين من شباب الخريجين الاطلاع على التفاصيل الكاملة للوظائف الجديدة وموعد وكيفية التقديم لشغلها، ومعرفة الشروط من خلال الموقع الإلكترونى لهيىة المحطات النووية، وهو:

(W W W.nppa.gov.eg)

وموقع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، وهو:

( WWW.moee.gov.eg

وذكرت الهيئة أن التقديم بالمستندات المطلوبة من خلال موقع هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء، وهو:

W W W.nppa.gov.eg)

يذكر أن هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء تمتلك المشروع القومى لإنشاء محطة الضبعة النووية الجاري تنفيذها بالتعاون مع الجانب الروسى، وتضم 4 وحدات قدرة كل وحدة 1200 ميجا وات.

أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر