خط أحمر
الإثنين، 6 مايو 2024 04:15 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

9 نوفمبر.. محمود سعد يحاور خالد النبوي في لقاء جماهيري بمعهد الموسيقى العربية

خط أحمر

يستضيف الإعلامي محمود سعد، الفنان خالد النبوي في لقاء جماهيري، ضمن حوارات "سولد أوت - SoldOut "، وذلك في الثامنة مساء يوم الخميس الموافق 9 نوفمبر الحالي، بمسرح معهد الموسيقى العربية، على أن يعق اللقاء عزف لمجموعة من المؤلفات الموسيقية.

كانت "سولد أوت - SoldOut "، أعلنت خلال الفترة الماضية، عن استضافة محمود سعد، كلا من الفنان سيد رجب والمطربة لينا شاماميان، وذلك في الثامنة مساء يوم الخميس 2 نوفمبر، في مسرح تياترو بالشيخ زايد.

وكشفت الصفحة الرسمية لـ"سولد أوت"، أن "رجب وشاماميان" سيأخذا الجمهور في رحلة يتم فيها اكتشاف كيفية التمسك بالنجاة والحياة في الأوقات الصعبة بالموسيقى والحكايات، موضحة أن الحضور والضيوف سيتشاركوا معا تجربة تضامنية، ربما يكون الجميع في حاجة إليها حاليا في ظل كل الظروف التي تمر بها المنطقة.

كما أعلنت أيضا عن لقاء مع الموسيقار هاني شنودة، يوم الاثنين الموافق 6 نوفمبر المقبل، ومن المقرر أن يعقب اللقاء حفل موسيقي يعزف فيه هاني شنودة أجمل ألحانه وأغانيه بمصاحبة المايسترو محمد عثمان ومجموعة من أفضل الأصوات الشابة.

وفي يوم السبت الموافق 4 نوفمبر المقبل، يستضيف محمود سعد على المسرح نفسه، الفنان أحمد حلمي ضمن حوارات "سولد أوت - SoldOut ".

ومن المقرر أن يعقب لقاء أحمد حلمي، حفل خاص لفرقة "وسط البلد" بمصاحبة أوركسترا "سينكوب" بقيادة المايسترو جورج قلته، بتوزيع جديد ومختلف لكل الأغاني.

وكان محمود سعد قدم خلال الموسم الأول مجموعة من اللقاءات، أبرزها الذي جمع الفنانة إسعاد يونس، والإذاعية إيناس جوهر، وكذلك حلقة أخرى كان ضيفها الفنان كريم عبد العزيز، كما تم استضافة الفنانة منى زكي، والفنان أحمد أمين، وأمير عيد، على أن تذاع الحلقات عبر قناة cbc.

فن فنون أخبار الفن أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر