خط أحمر
السبت، 20 أبريل 2024 05:53 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

تعاقد 83 ألف و348 عميل للاستفادة من الغاز الطبيعى بمراكز الشرقية

خط أحمر

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن بإقامة بنرات توضح أنه جاري تنفيذ مشروع الغاز الطبيعي وتوصيله للمنازل للقضاء على مشكلة إسطوانات البوتاجاز ومشكلة احتكار التجار لها وابتزاز المواطنين، وتعريف المواطنين بأماكن تواجد شركات الغاز الطبيعى بكل مركز ومدينة لتوجيه المواطن إليها وتشجيعه على التعاقد مع الشركة.

كما طالب المحافظ رؤساء المراكز بتوعية المواطنين بأهمية التعاقد مع شركات الغاز الطبيعى للحصول على الخدمة لتخفيف العبء عن المواطنين فى الحصول على إسطوانات البوتاجاز والقضاء على ظاهرة احتكار التجار لإسطوانات البوتاجاز.

يذكر أن هناك 18 الآف عميل قاموا بالتعاقد مع شركة الغاز الطبيعى لتوصيل الخدمة لهم فى مركز ومدينة أبو كبير، وعدد 7 الآف و500عميل قاموا بالتعاقد مع شركة الغاز الطبيعى لتوصيل الخدمة لهم فى مركز ومدينة فاقوس ، وأن هناك 19 ألف و150 عميل قاموا بالتعاقد مع شركة الغاز الطبيعى لتوصيل الخدمة لهم فى مركز ومدينة ههيا ، وهناك 28 ألف و770عميل قاموا بالتعاقد مع شركة الغاز الطبيعى لتوصيل الخدمة لهم فى مركز ومدينة مشتول السوق .

وفى مركز ومدينة منيا القمح هناك 4 ألاف و210 عميل قاموا بالتعاقد مع شركة الغاز الطبيعى لتوصيل خدمة الغاز الطبيعى لهم ، وفى مركز ومدينة الإبراهيمية هناك 2200 عميل قاموا بالتعاقد مع شركة الغاز الطبيعى لتوصيل خدمة الغاز الطبيعى لهم ، وفى مدينة القرين هناك 3518 عميل قاموا بالتعاقد مع شركة الغاز الطبيعى لتوصيل خدمة الغاز الطبيعى لهم.

أكد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن بضرورة التنسيق والتعاون الكامل بين الأجهزة التنفيذية والشركات المنفذة لمشروع الغاز الطبيعى لسرعة الانتهاء من أعمال الحفر لتوصيل الغاز الطبيعى إلى المواطنين طبقا للجدول الزمنى المحدد ضماناً لدخول الخدمة إلى الأهالى فى أسرع وقت.

محافظة الشرقية الدكتور ممدوح غراب توصيل الغاز للمنازل خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر