خط أحمر
الأربعاء، 1 مايو 2024 05:31 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

حوادث

انتشال الجثة الثالثة من أنقاض العقار المنهار في الإسكندرية

خط أحمر

انتشلت فرق الإنقاذ التابعة لإدارة الحماية المدنية في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، جثة ثالثة لشخص يدعى "عبدالله.ي.م"، وذلك بعد 9 ساعات من انتشال جثة "حمدي.ال.أ" 40 عامًا، من أسفل أنقاض العقار المنهار في شارع خليل حمادة، منطقة سيدي بشر، ليرتفع بذلك عدد الضحايا إلى 3 أشخاص، عقب انتشال جثة "مصطفى.ع.أ"، 22 عاما، سوداني الجنسية، بجانب 4 مصابين، خرجوا من المستشفيات.

فيما تتواصل أعمال رفع الأنقاض، بحثًا عن عالقين يُشار إلى أنهم 8 أشخاص بينهم أسرة كاملة "زوجين ونجليهما" وفقًا للحاجة نادية والدة الزوجة، وشاب يدعى محمد ياسر يبلغ من العمر 26 عامًا، مهندس برمجة وكمبيوتر.

واستعانت الحماية المدنية بأجهزة الاستشعار الدقيقة، والمعدات الثقيلة، والكلاب المدربة للمساعدة في أعمال البحث، كما تستخدم 2 تشكيل "هايدرولك، وسلم كهربائي، ولودر، وحفار"، للإسراع في رفع حطام العقار، ولتسهيل عمليات البحث عن ضحايا أو عالقين.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، الذي انتقل إلى موقع الحادث، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، وغرفتا عمليات الحي والمحافظة، حول بلاغًا من الأهالي بانهيار عقار كائن أمام محطة سيدي بشر للصرف الصحي.

تم نقل الجثث إلى المشرحة، وتحرر محضر إداري بالحادث، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر