خط أحمر
الأحد، 5 مايو 2024 12:47 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

محمد فراج عن تجربة مسلسل الـ10 حلقات: علمت مع الجمهور أكثر

خط أحمر

قال الفنان محمد فراج، إن قراره بشأن المشاركة في مسلسل «حرب» والذي دارت أحداثه على مدار «10» حلقات خلال موسم دراما رمضان؛ لم يكن مصدر قلق بالنسبة له، معقبا: «على العكس تمامًا كنت سعيدا واطمنت أكثر، مش عيب أننا نقدم 10 أو 15 حلقة».

وناشد خلال لقاء لبرنامج «Its Show Time» المذاع عبر شاشة «CBC» شركات الإنتاج والمخرجين؛ توزيع ميزانية المسلسل المكون من 30 حلقة إلى 3 أعمال أو عملين ذات 10 أو 15 حلقة، مؤكدا أن تلك التجربة؛ من شأنها أن تساعد على اختصار الوقت والمجهود، فضلا عن منح الفرصة لعدد أكبر من الفنانين للمشاركة وتوفير فرص العمل، لا سيما في ظل تعمد بعض المسلسلات الإطالة.

وتابع: «إذا قارنا بين المسلسلات الـ 15 حلقة والـ 30 حلقة في رمضان؛ فإن كفة المسلسلات الحلوة اللي علمت مع الجمهور أكثر كانت الـ15 وليس الـ30»، مضيفا: «مسلسل حرب بدأ يوم 21 رمضان؛ وأصبح ينافس في نسب المشاهدات مسلسلات تعرض من 25 يوما وتساوى معها».

وأكد عدم تخوفه بشأن إذاعة المسلسل في النصف الثاني من نهاية موسم الدراما في رمضان، قائلا: «العمل الجيد يفرض نفسه سواء في أول رمضان أو في المنتصف أو بنهايته»، لافتا إلى حصول المسلسل على المركز الثالث في نسب المشاهدات الأعلى.

وأوضح أن المسلسل ينطبق عليه مقولة «خير الكلام ما قل ودل»، لافتا إلى انصراف الكثير من المشاهدين عن المسلسلات المكونة من 30 حلقة؛ نتيجة الملل وتعمد الإطالة، متابعا: «على قد لحافك مد رجليك، مش لازم تطمع ونتشملل وفي النهاية العمل لا يتم استحسانه»، حسب تعبيره.

فن فنون أخبار الفن أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر