خط أحمر
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:12 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

توك شو

خريطة تأمين جماهير الأهلي والوداد وبوابات الدخول للمدرجات

خط أحمر

كشف العميد محمود القاضي، مسئول الأطقم الفنية للشركة الإفريقية لتأمين نهائي أفريقيا بين الأهلي والوداد، المقرر لها مساء اليوم الأحد، أن الشركة الإفريقية ستقوم بتأمين المباراة أمنيا بين الأهلي والوداد، وهي على أتم استعداد للنهائي دوري أبطال أإفريقيا، حيث تم عمل بروفة للأفراد المشاركين في عملية التأمين قبل النهائي المرتقب.

وقال محمود القاضي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن أفراد الشركة الإفريقية لتأمين مباراة الأهلي والوداد سيكونوا متواجدين أمام بوابات الاستاد، وعلى أرضية المعلب، ولن يكون هناك تواجد لأي فرد تأمين في المدرجات بين الجماهير.

وعن طريقة دخول جماهير الأهلي والوداد، أوضح محمود القاضي، مساء السبت، أن جماهير الدرجة الأولى والمقصورة الرئيسية سيدخلون من بوابة آل رشدان، كما أن جماهير الدرجة الثالثة يمين سيدخلون من بوابة النصر، وجماهير الدرجة الثالثة شمال، سيدخلون من البوابة البحرية، بشارع صلاح سالم.

وأضاف محمود القاضي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أن قائمة الممنوعات التي يجب على الجماهير عدم اصطحابها، تشمل «الشماريخ، أقلام الليرز، المعلبات الغذائية، المواد الدعائية واللافتات المسيئة، الأسلاك الكهربائية، ووصلات الشحن والباور بانك».

ولفت محمود القاضي إلى أنه سيتم فتح أبواب الاستاد من الساعة الثانية ظهرا، وتستمر حتى قبل المباراة بدقائق، مشددًا على أهمية تواجد «فان أي دي وتذكرة المباراة».

أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر