خط أحمر
السبت، 20 أبريل 2024 03:51 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

مصطفى كامل: لا يشرفني دعم منير الوسيمي لأنه تحت بند المساومة

خط أحمر

قال مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، إنه لا يتشرف بدعم الموسيقار منير الوسيمي، له في انتخابات النقابة، مشيرًا إلى أنه «دعم تحت بند المساومة».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»،: «كل فترة تتم مساومتي بصورة غير مقبولة، وأظل دائمًا وأبدًا مربي ولادي وحب الجمعية العمومية لي تحت بند واحد: (مصطفى كامل الرجل الشريف المحافظ عل مال اليتامى والمرضى)».

وأشار إلى أن «الوسيمي» طلب من النقابة ترشيحه لجائزة الدولة التقديرية، قائلًا إنه عرض الأمر على مجلس الإدارة ورفضوا بالكامل؛ خاصة مع وجود الموسيقار الكبير عمر خيرت والمايسترو هاني فرحات والموسيقار ياسر عبدالرحمن.

ونوه أنه فوجئ بمقطع فيديو لـ«الوسيمي» تضمن إساءة لشخصه بأحد البرامج التليفزيونية، لافتًا أن بعض الزملاء ونقباء الفروع طالبوا بصورة رسمية وإصرار غريب، بمحاسبة كل من أخطأ في حق النقابة.

وذكر أنه أخبرهم بأن الفترة الحالية انتقالية ولم تشهد مشكلات، كما استطاع خلالها تحقيق إنجازات تتمثل في رفع المعاش 3 مرات خلال 6 أشهر لمواكبة حالة الاقتصاد الصعبة.

ونوه أن الضغوط المتوالية عليه، دفعته للجوء إلى الشئون القانونية وطلب منها التحقيق في الشكوى، موضحًا أن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، نصحه بعدم الرد على «الوسيمي» لأن الجميع يبحث عن التريند في الوقت الراهن.

وأكمل: «أنا في عمل خدمي لا أتقاضى أجرا على كمية ضياع مجهودي وشقايا لكن أحتسبه عن الله.. في فترة وجيزة لا تتعدى 7 أشهر، النقابة انقلبت رأسًا على عقب، الناس كانت تفتخر إن فيها 60 مليون جنيه، الآن تقترب من 120 مليونًا».

فن فنون أخبار الفن أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر