خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:12 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

خارجي

لن نهدأ.. حماس تعلق على مقتل مستوطنة وإصابة اثنين غرب رام الله

خط أحمر

باركت حركة حماس العملية النوعية غرب رام الله، وقالت إنها جاءت لتؤكد أن ضفة الأحرار لن تهدأ، وستواصل مقاومتها رغم القتل والاعتقال والانتهاكات"، وذلك بحسب الموقع الإلكتروني "دنيا الوطن".

وقالت الحركة، في بيان صحفي: عملية اليوم تدلل على أن شعبنا لن يعدم وسائل المقاومة، فها هم شباب الضفة وأحرارها ينوعون وسائل الكفاح والمقاومة، بالسلاح والسكين والدهس والتفجير، حتى ننتزع كامل حقنا في أرضنا ومقدساتنا رغما عن المحتل.

وأضاف البيان: "المقاومة اليوم في الضفة الأبية تلبي نداء الأقصى، رافعة شعار نصرته والذود عن حماه في ظل ما يتعرض له من عدوان ممنهج، وإن العملية المباركة اليوم، والتي وافقت الذكرى الـ50 لإحراق المسجد الأقصى؛ جاءت لتؤكد على أن شعبنا ما نسي ولن ينس يوماً أقصاه مهما بلغت التضحيات".

تابع البيان: جرائم الاحتلال وعنجهيته بحق شعبنا وأرضنا ومقدساتنا لن تمر دون حساب، فما زال في جعبة مقاومتنا الكثير، وإن الدماء التي طهرت ثرى الوطن ستنبت زهر التحرير يوماً ما، وعلى المحتل أخذ العبر والدروس من تاريخ شعبنا المقاوم.

ويشار إلى أنه قتلت مستوطنة إسرائيلية وأصيب اثنان آخران صباح اليوم، في انفجار عبوة ناسفة في مستوطنة دوليب، بالقرب من مدينة رام الله الفلسطينية.

وأفادت القناة العبرية الـ"13"، اليوم الجمعة، بأن مستوطنة إسرائيلية قتلت وأصيب اثنان آخران في حالة خطيرة، جراء انفجار عبوة ناسفة، وتم نقلهم بطائرة هليكوبتر إسرائيلية إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 



 



 

حماس فلسطين الاحتلال الاسرائيلي خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر