خط أحمر
الأربعاء، 24 أبريل 2024 03:39 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

اقتصاد

بـ 575 مليون جنيه.. بروتوكول تعاون بين بنك القاهرة و”إنرشيا” العقارية لتمويل مشروع جيفيرا

طارق فايد رئيس بنك القاهرة
طارق فايد رئيس بنك القاهرة

وقع طارق فايد، رئيس بنك القاهرة بروتوكول تعاون مع شركة إنرشيا العاملة بقطاع العقارات برئاسة المهندس أحمد العدوي، لتمويل مشروع جيفيرا بالساحل الشمالي وعدد من المشاريع الأخرى بـ 575 مليون جنيه، حيث تبلغ التكلفة الاستثمارية للمرحلة الأولى من المشروع أكثر من 2 مليار جنيه.

قال "فايد" في تصريحات له علي هامش التوقيع اليوم، إن مصرفه يدعم بقوة القطاع العقاري خصوصا المشروعات ذات الجدوي الاقتصادية وفقا لتوجهات الدولة لتوفير المزيد من فرص العمل ودعم الاقتصاد القومي والصناعات القطاعية المغذية.

وكشف "فايد" عن خطة مصرفه الاستراتيجية والتي تسعي لمنح أولوية لكافة قطاعات التجزئة المصرفية وتمويل المشروعات التنموية الكبري وفقا لاستراتيجية الدولة نحو التنمية المستدامة "مصر 2030"، موضحا أن بروتوكول التعاون يعكس الثقة في قدرة الشركة على تنفيذ المشروع بحرفية كأحد الخطوات نحو تحقيق التنمية لقطاع التطوير العقاري في مصر.

من جانبه أكد المهندس أحمد العدوي العضو المنتدب، لشركة إنرشيا للتنمية العقارية، أن التعاون يساهم في دفع عجلة التنفيذ بمشروع جيفيرا وعدد من المشاريع الأخرى، إضافة إلى تحقيق المزيد من التطوير والابتكار العقاري الذي تتميز به شركته.

6bfaf7c25a5d7300f9a0da30c58aec82.jpg
طارق فايد رئيس بنك القاهرة بنك القاهرة بروتوكول شركة إنرشيا قطاع العقارات الساحل الشمالي خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر