خط أحمر
الخميس، 25 أبريل 2024 11:34 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

حظك اليوم| توقعات علماء الفلك لبرج الثور غدا الأربعاء

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

من المعروف أن عالم الأبراج والتوقعات الفلكية يعد من أكثر المجالات التي تحظى باهتمام البشر مهما اختلفت ثقافاتهم أو عرقهم أو ديانتهم.

ولهذا يقدم «خط أحمر» حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية لكل برج :

حظك اليوم وتوقعات الأبراج لـ «برج الحمل» غدًا الأربعاء 21 أغسطس 2019 :

حظك اليوم برج الحمل علي الصعيد الإجتماعي والصحي:
أنت على موعد مع يوم مميز تحالفك فيه الحظوظ وتتمتع بالنشاط والتفاؤل.. الأمور كلها تجري لصالحك والقمر يستمر بتواجده عندك ليعطيك حب التحرر والجاذبية والطبع الإيجابي والفرص المتعددة.. كما تبدو ساحرا بشخصيك وكلامك مسموع.. مزاجك يكون 85%.

حظك اليوم برج الحمل علي الصعيد العاطفي:
يوم فيه تجديد.. محبوب وطاقتك العاطفية عالية وربما تحدث مفاجآت لصالحك.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والميزان والأسد والجوزاء والدلو والقوس.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج لـ «برج الثور» غداً الأربعاء 21 أغسطس2019 :

حظك اليوم برج الثور علي الصعيد الإجتماعي والصحي:
يوم متوسط بالحظّ ويسيطر عليك شعور الكآبة فتكون بحاجة لدعم معنوي وتحفيز.. تبدو شخصا حالما رومنسيا وتميل لأن تكون دراميا بالمواقف.. الأفضل أن تعزز واقعيتك وانتبه للصحة.. هناك مكاسب مادية وفوائد جيدة بطريقها إليك.. مزاجك يكون 60%.

حظك اليوم برج الثور علي الصعيد العاطفي:
لديك حظ لا بأس به وتميل كثيراً للتخيل وتحب التكتم على أي خطوة تقوم بها فتعيش الأمور سرا.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والجدي والعذراء والعقرب والحوت والحمل والثور.

يقدم لك «خط أحمر» توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والاجتماعي والعاطفي.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج لـ «برج الجوزاء» غداً الأربعاء 21 أغسطس 2019:

حظك اليوم برج الجوزاء علي الصعيد الإجتماعي والصحي:
يعتبر هذا اليوم للتحرر والدعم والحظ، والوقت الأمثل للتجديد وللحياة الاجتماعية.. قد تتلقى دعما جيدا وتحدث مفاجآت لا تتوقعها وتعتمد على أصدقاء موثوقين، كما تحصل على فوائد ومكاسب مادية بشكل لم تحسبه.. لديك حيوية للعمل وحب للمعرفة.. مزاجك يكون 85%.

حظك اليوم برج الجوزاء علي الصعيد العاطفي:
هناك وضع فلكي لصالحك وأخبار وتطورات تشعرك بالطمأنينة وتكون جاذبيتك عالية تجاه غيرك وهو يوم يناسب الصداقة كثيرا.. أفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والجوزاء والقوس والدلو والجدي والأسد.

يقدم لك « خط أحمر» توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والاجتماعى والعاطفى.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج لـ «برج السرطان» غداً الأربعاء 21 أغسطس 2019:

حظك اليوم برج السرطان علي الصعيد الإجتماعي والصحي:
يومك لا يخلو من المسؤوليات التي تخص الأمور المعيشية والمنزلية.. تشغلك أفكار كثيرة ومعقدّة وتشعر بحاجة لتعزيز مكانتك.. تكون إداريا وتميل لأن تقتصد بأموالك كي تحسن من أمور معيشتك وتحقق اكتفاءً ذاتيا يشعرك بنوع من الأمان.. تبدو أكثر سيطرة على أمورك الشخصية.. مزاجك يكون 70%.

حظك اليوم برج السرطان علي الصعيد العاطفي:
يوم فيه بعض التحديات فقط كن شخصا واقعيا ولا ترهق الطرف الآخر بمحاربته نفسيا وبفرض سيطرتك.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والعقرب والحوت والثور والجدي.

يقدم خط أحمر حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية لكل برج :

حظك اليوم وتوقعات مواليد «برج العذراء» غداً الأربعاء 21 أغسطس2019:

حظك اليوم برج العذراء علي الصعيد الإجتماعي والصحي:
يوم ثقيل عليك فقمر الحمل يجعلك تبدو بحالة تشتت وخوف وظروفك ليست كما تريد وقد تستسلم للظروف.. تبدي تكاسلا أو تتكل على غيرك.. تعيش قلقا داخليا لا تعلم مصدره بالضبط.. انتبه للناحية الصحية واجعل تفكيرك إيجابي بعيدا عن الظنون والشك.. مزاجك يكون 60%.

حظك اليوم برج العذراء علي الصعيد العاطفي:
أنت بهذا اليوم أكثر حساسية حيث تعيش نوعا من الندم والشعور بالذنب.. حاول أن لا تكون سلبيا أو تتذكر الماضي بتحسر.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والثور والحوت والجدي والسرطان والعذراء.

يقدم لك «خط أحمر» كل ما تريد معرفته عن توقعات حظ برج الميزان غدًا:

حظك اليوم وتوقعات مواليد «برج الميزان» غداً الأربعاء 21 أغسطس 2019

‏حظك اليوم برج الميزان علي الصعيد الإجتماعي والصحي:
يوم رائع تعيشه وتظهر خلاله شخصا اجتماعيا متوازنا تقضي الوقت المسلي مع الأصدقاء وتشعر أكثر بالراحة النفسية.. وقت يناسب العمل والشراكة والتعاون مع أطراف أخرى وكذلك بأمور العاطفة.. تكسب مودة الجميع وتصرفاتك متزنة ومثالية.. قد تسعى لإقامة صلح بين جهات متخاصمة.. مزاجك يكون 80%.

حظك اليوم برج الميزان علي الصعيد العاطفي:
تبدي اهتماما بالنواحي العاطفية وتكون متصالحا ومنسجما أكثر مع الآخر.. يوم مناسب للحب والتجديد.. أفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والجوزاء والدلو والقوس والعقرب والأسد.

«خط أحمر» يقدم لك حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية لكل برج :

حظك اليوم وتوقعات الأبراج لـ «برج الأسد» غداً الأربعاء 21 أغسطس2019:

حظك اليوم برج الأسد علي الصعيد الإجتماعي والصحي:
تقضي يومًا إيجابيًا تحالفك فيه الحظوظ وتحدث تطورات تريدها وتنتظرها.. الوقت مناسب للسفر والتعلم وزيادة ثقافتك وتبدو شخصية منفتحة ومتجددة ونشيطا بإنجاز العمل.. تستطيع أن تثبت جدارتك وذكاءك وتحقق انسجامًا مع الجميع دون أن تخسر أحد.. مزاجك يكون 85%.

حظك اليوم برج الأسد علي الصعيد العاطفي:
جاذبيتك عالية وتهتم أكثر بالحب والمشاعر وتجد تقاربا فتكون متعاونا وقادرا على أن تعطي دون تردد.. أفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والدلو والميزان والجوزاء والقوس.

يقدم «خط أحمر» كل ما هو جديد عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية لكل برج:

ففى السطور التالية أبرز توقعات مواليد «برج العقرب» غداً الأربعاء 21 أغسطس2019:

حظك اليوم برج العقرب علي الصعيد الإجتماعي والصحي:
يبدو أنه يوم يحمل بعض التعب والهموم وخاصة بنواحي إنجاز ما عليك من روتين عمل متراكم.. تشعر ببعض التعب الجسدي وتعدد المسؤوليات.. حاول تخفيف الأعباء بطلب مساعدة أو تأجيل العمل وانتبه لصحة العيون والظهر ومن الطعام الذي تتناوله وأنت متوتر.. مزاجك يكون 65%.

حظك اليوم برج العقرب علي الصعيد العاطفي:
تشعر بحاجتك للحب ولشريك يشعرك بالثقة ويغنيك عن الجميع ولكن بهذا اليوم لا تسعفك الحظوظ لذا فكر بعقلانية.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والثور والعذراء والحوت والجدي.

يقدم لك «خط أحمر» حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية لكل برج :

توقعات مواليد «برج القوس» غداً الأربعاء 21 أغسطس 2019:

حظك اليوم برج القوس علي الصعيد الإجتماعي والصحي:
تعيش يوما مميزا فيه تميل للترفيه والتسلية ولقاء الناس وبإمكانك أن تربح وتكسب وتعتمد على الحظ وتغامر وتنجح.. الوقت مناسب للتجديد وللحياة الاجتماعية.. عليك أن لا تعطي أهمية للكلام الذي تسمعه للتقليل من مكانتك.. مزاجك يكون 85%.

حظك اليوم برج القوس علي الصعيد العاطفي:
تكون أكثر شجاعة بمبادرتك وتحب التسلية وأن تعيش مغامرة عاطفية ونهارك يحمل سعادة.. أفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والدلو والقوس والميزان والجوزاء.

ويقدم لك «خط أحمر» توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد هذا البرج على الصعيد المهنى والاجتماعى والعاطفى .

في السطور التالية، حظك اليوم وتوقعات الأبراج لـ «برج الجدي» غداً الأربعاء 21 أغسطس2019:

حظك اليوم برج الجدي علي الصعيد الإجتماعي والصحي:
خلال يومك تكون مشغولا وتكثر المسؤوليات عليك خاصة تجاه غيرك من محيطك القريب، حيث تشعر أن الجميع يريد منك خدمات.. تزداد مزاجيتك خلال اليوم وتبدو شخصا متذبذبا بقرارك مترددا بخطواتك.. انتبه أثناء حملك لوزن ثقيل من آلام الظهر بسبب معاكسات زحل ليلا.. مزاجك يكون 65%.

حظك اليوم برج الجدي علي الصعيد العاطفي:
الظروف معاكسة بهذا اليوم وربما لا تستطيع فيه القيام بأي خطوة أو حساسيتك تزيد الخلاف خاصة بفترة المساء.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والعقرب والحوت والجدي والثور والأسد.

يقدم لك «خط أحمر» توقعات علماء الفلك، وحظك اليوم لمواليد هذا البرج على الصعيد المهنى والعاطفى والإجتماعى .

حظك اليوم وتوقعات الأبراج لـ «برج الدلو» غدًا الأربعاء 21 أغسطس 2019:

حظك اليوم برج الدلو علي الصعيد الإجتماعي والصحي:
بهذا اليوم تكون حظوظك جيدة جدا وتتلقى اتصالات وأخبارا سارة.. ظروفك تتحسن وأمورك تسير للأفضل ولديك ثقة كبيرة بالنفس.. قد تهتم بأمر يخص شخصا من محيطك.. تقوم بتنقلات قصيرة وقريبة وتبدو فضوليا لمعرفة معلومات وأخبار جديدة.. مزاجك يكون 85%.

حظك اليوم برج الدلو علي الصعيد العاطفي:
مشاعرك ثابتة وتبدو شخصًا مخلصًا ووفيًا وبهذا اليوم تتكلم أكثر أو تصلح سوء فهم، وبكل الأحوال هناك تطورات إيجابية.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والقوس والدلو والجدي والجوزاء والدلو والميزان.

يقدم لك «خط أحمر» توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والاجتماعى والعاطفى.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج لـ «برج الحوت» غدًا الأربعاء 21 أغسطس 2019:

حظك اليوم برج الحوت علي الصعيد الإجتماعي والصحي:
قد تحقق مكاسبا مادية وسيولة بالمقابل هناك نفقات إضافية.. بناحية أخرى تكون ثقتك بنفسك عالية وشجاعتك تساعدك بمبادرات وبأن تتجاوز أي عراقيل.. فقط حافظ على أسرارك وخصوصيّتك فقد يراك الآخرون شخصا متبجحا بما لديه.. مزاجك يكون 70%.

حظك اليوم برج الحوت علي الصعيد العاطفي:
هذه الفترة تكثر التغييرات بسبب اقتران مستمر بين الزهرة والشمس وخلال اليوم حاول أن تخفف من عنادك وتعنتك.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعقرب والحوت والثور والجدي والحمل والعذراء.

حظك اليوم توقعات الأبراج عالم الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر