خط أحمر
الجمعة، 3 مايو 2024 05:13 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

نضال الشافعي: مسلسل ”رسالة الإمام” عودة قوية لدراما المسلسلات التاريخية

خط أحمر

​أكد الفنان نضال الشافعي عبر برنامج "هو ليلة في 30 ليلة" على "ميجا إف أم" أن مشاركته في مسلسل "رسالة الإمام" شرف كبير معرباً عن سعادته بوجوده من ضمن طاقم العمل والمشارك في هذا العمل العظيم.

وأضاف نضال أن مسلسل "رسالة الإمام" هي عودة قوية لدراما المسلسلات التاريخية المصرية بعد غياب أكثر من ٢٠ عاماً.

مضيفاً أن المسلسل تميز بالإهتمام بكافة التفاصيل، حيث هناك مسؤولية كبيرة لتقديم شخصية الإمام "الشافعي" أحد الأئمة الأربعة.

وأشار نضال الشافعي عبر برنامج الذي تقدمه المذيعة "همسة امام" إلى أن مصر جاءت ثم جاء التاريخ بعدها، فقد أثرت مصر في حياة الإمام الشافعي الذي وضع رؤيته لمنهجه من خلال التفكير والتعايش مع الشارع المصري.

وكشف الشافعي إن الإعداد لمسلسل "رسالة الإمام"، تتضمن تفاصيل كثيرة ، سواء من خلال الحوار وإتقان اللغة العربية الفصحي. وأنه قرأ الكثير عن شخصية "عبد العزيز الجروي"، وهو أحد أقطاب الصراع على السلطة.

وأشاد بالشركة المتحدة التي وفرت أهم المؤخرين الذين جمعوا لنا القراءات والمراجع عن هذه الفترة الزمنية.

وقال نضال الشافعي إن استعداداته من الناحية البدنية بدأت بالتدرب على ركوب الخيل، فضلا عن جلسات وتدريبات اللعب بالسيف والرمح. وقال " كان فاضل لي حاجة بسيطة وأحارب أبا لهب.

وأكد نضال أنه شرف كبير التمثيل مع كبار الممثلين في الوطن العربي. مشيدا بعبقرية الفنان خالد النبوي، الذي قدم درسا تمثيلا في السهل الممتنع في تقديم عبقرية شخصية الإمام، وله محطات مؤثرة في التمثيل.. وأشار نضال إلى أن اللغة العربية تعطي بريقا للعمل الدرامي.

فن فنون أخبار الفن أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر