خط أحمر
الخميس، 25 أبريل 2024 09:26 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

سياسة

احمد محسن: تفقد السيسي لمقاتلى القوات المسلحة شرق القناة رسالة للداخل والخارج

 احمد محسن
احمد محسن


أكد النائب احمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، على أهمية تفقد الرئيس السيسي للقوات المسلحة المصرية والارتكازات الأمنية بشرق القناة، ولقاء مقاتلي قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب ومقاتلي الجيشين الثاني والثالث الميدانيين، قائلا إنها زيارة هامة وفي توقيت هام للغاية في ذكرى نصر العاشر من رمضان 1973.

ونوه محسن، في تصريح صحفي له اليوم، بإعراب الرئيس السيسي عن سعادته بوجوده وسط أبناءه من مقاتلي القوات المسلحة المصرية شرق قناة السويس على أرض سيناء الغالية، وتأكيده على فخره بكفاءتهم واستعدادهم القتالي العالي، والتواجد بينهم في ذكرى نصر العاشر من رمضان، تلك الذكرى التي تحقق فيها النصر لمصرنا الغالية، بعد أن تلاحم جيشها وشعبها في مشهد عبقري.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، ان زيارة السيسي للارتكازات الأمنية ومقاتلي القوات المسلحة المصرية، شرق قناة السويس رسالة للداخل والخارج، بأن القوات المسلحة المصرية على أهبة الاستعداد والجاهزية لمختلف الظروف وعلى مستو تدريبي عالٍ.

واختتم النائب احمد محسن، بالإشارة إلى أن زيارة الرئيس في ذكرى نصر أكتوبر، تؤكد ما لهذه الذكرى الغالية في داخل قلوبنا من تقدير واحتفاء، فنصر العاشر من رمضان نصر كبير مؤزر، لا يضاهيه نصر في التاريخ العسكري الحديث.

احمد محسن اخبار السياسة خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر