خط أحمر
الأربعاء، 24 أبريل 2024 01:14 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

اتصالات وتكنولوجيا

برنامج جديد لـ «فيس بوك» يتيح إنشاء ومشاركة التأثيرات على «إنستجرام» للجميع

برنامج الفيس بوك الجديد «Spark AR»
برنامج الفيس بوك الجديد «Spark AR»

 تمكن البرنامج الجديد لـ «فيس بوك، والمعروف بـ «Spark AR»، الخروج من المرحلة التجريبية ضمن تطبيق الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وسيتمكن أي شخص الآن من إنشاء ونشر تأثيرات Spark AR الخاصة بهم على «إنستجرام».

ويمكن لجميع المستخدمين الآن زيارة spark.facebook.com لتنزيل برنامج Spark AR Studio والبدء بإنشاء التأثيرات الخاصة بكم أو الانضمام إلى مجموعة «Spark AR Community» على «فيس بوك» للتواصل مع منشئي تأثيرات الواقع المعزز والاستلهام والاطلاع على تصاميم الآخرين.

كما يتيح المعزز (AR) للمستخدمين تعديل الصور والفيديوهات التي يشاركونها مع الأشخاص المقربين منهم عبر اللمس أو تمرير الشاشة.

ويمنح البرنامج الجديد أيضًا من «فيس بوك» ،« Spark AR Studios » منذ البداية الأدوات والإلهام والمصادر التي يحتاجها المستخدمون لإنشاء تأثيرات جديدة يتفاعل معها بقية المستخدمين حول العالم، ويجري الآن العمل على تحسين هذه التجربة بخصائص أفضل.

وتم الإعلان خلال مؤتمر F8 هذا العام، عن خطط الانتقال من الإصدار التجريبي المغلق لبرنامج «Spark AR» على «إنستجرام» وتوفيره لمجتمع منشئي تأثيرات «Spark AR »بأكمله كي يتمكنوا من نشر تأثيراتهم على إنستجرام.

وبدءً من اليوم سيتمكن أي شخص من إنشاء ونشر تأثيرات «Spark AR» الخاصة بهم على إنستجرام.

ومن المقرر أن يتم إطلاق مجموعة تأثيرات جديدة تتضمن تأثيرات الواقع المعزز المخصصة من تصميم الفنانين الناشئين، مما يسهل على المستخدمين اكتشاف تأثيرات فريدة من مجتمع منشئي التأثيرات المبدعين. ولاكتشاف التأثيرات الجديدة وتجربتها بأنفسكم، ما عليكم سوى «تصفح التأثيرات» في نهاية مجموعة التأثيرات في كاميرا الإنستجرام.

برنامج الفيس بوك الجديد Spark AR فيس بوك إنستجرام مستخدمى فيس بوك خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر