خط أحمر
السبت، 27 أبريل 2024 07:31 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

تحقيقات

نشرة أخبار «خط أحمر» الفنية اليوم الجمعة 16 أغسطس

خط أحمر

قررت النجمة الإيطالية وعارضة الأزياء مونيكا بيلوتشي، قضاء عطلتها الصيفية في جزر كيكلادس اليونانية، حيث شوهدت مؤخرا في بعض المطاعم بجزيرة باروس وهي تتناول طعام الغذاء مع أصدقائها وابنتيها ديفا «15 عامًا» وليوني « 9 أعوام».

هذا ما كشفت عنه صحيفة «جريك ريبورتر» اليونانية، مؤكدة أن بيلوتشي ذات الـ «55 عاما» لها عدد كبير من المعجبين في اليونان حيث يعتبرها العديد من الرجال واحدة من أكثر النساء جاذبية في العالم.

ونوهت الصحيفة إلى أنه عرف عن النجمة الإيطالية أنها تمضي جانبا من عطلتها الصيفية لدى أصدقائها في العديد من الجزر اليونانية، وعشقها تحديدا لجزيرة باروس.

عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أعلنت الفنانة فيفى عبده، عن نقلها بعد إصابتها بتسمم عقب تناولها طعام مجهول المصدر، ولكن حالتها استقرت الآن.
علمًا أن فيفى عبده تقضى اجازتها الصيفية حاليا بالساحل الشمالى وتتواصل دائما مع جمهورها من خلال نشر أكثر من رقصة لها.
وكشف الفنان محمد رمضان عن أسعار التذاكر، الذى رصدها «خط أحمر» على النحو التالي: 200 ، 500 ، 750 ، 1000.
جدير بالذكر أن الشئون القانونية لنقابة المهن الموسيقية ، انتهت أمس من بحث الشكوى المقدمة من شركة ستارز «محمد محسن جابر»، ضد الفنان محمد رمضان بحضور طرفي الشكوى ومحاولة التوصل لحل الخلاف بين الطرفين.

ويحتفل اليوم الجمعة الموافق 16 أغسطس، الفنان تامر حسني بعيد ميلاده، وبهذه المناسبة وجهت زوجته بسمة بوسيل رسالة رومانسة تتغزله فيها.

وعبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، نشرت بسمة عبر خاصية القصص القصيرة صورتها مع زوجها.

ووجهت له رسالة غزل قالت فيها:«كل سنة وأنت حبيبي كل سنة وأنت ناجح كل سنة وأنت أحن زوج وأحن أب في الدنيا، ربنا يخليك ليا ولأولادنا ولكل أهلك وجمهورك الكبير اللي بيحبك».

رحل الموت المنتج السينمائي نجيب عياد مدير أيام قرطاج السينمائية، عن الحياه أثناء تواجده في تونس، حيث توفى إثر سكتة قلبية وفق ما صرحت به وكالة تونس أفريقيا للأنباء حسب المستشارة الإعلامية لدى وزير الشؤون الثقافية سيماء المزوغي.

علمًا أنه عمل كصحفى وناقد وترأس العديد من المهرجانات منها المهرجان الدولى لفيلم الأطفال والشباب.

وكان من المنتظر أن يترأس نجيب عياد، أيام قرطاج السينمائية للعام الثالث على التوالى فى دورته المقبلة والتى تقام فى الفترة بين 2 الى 9 نوفمبر القادم.

خط أحمر جريك ريبورتر اليونان إنستجرام الفنانة فيفى عبده خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر