خط أحمر
الأربعاء، 24 أبريل 2024 01:50 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

تحقيقات

نشرة حوادث «خط أحمر» اليوم الجمعة 16 أغسطس

خط أحمر

نجحت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن أسيوط، فى كشف لغز مقتل عامل إثر إصابته بطلق نارى، وضبط المتهم.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عمه، "طالب"، حيث قام بالتعدى عليه بسلاح نارى كان بحوزته محدثاً إصابته التى أودت بحياته لخلافات عائلية بينهما .

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمحل إقامته، والأماكن التى يتردد عليها، حيث أسفرت الجهود عن ضبطه، وبحوزته ( بندقية آلية)، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، عن مفاجأة في واقعة ذبح أب لابنتيه بمنطقة الحوامدي
وشرحت التحريات، ان الأب كان يعد جهاز ابنتيه في منزله منذ فترة، وان حريقا شب في منزله قبل 10 أيام من الحادث أدي الي تفحم محتويات الشقة بما فيها جهاز ابنتيه.
تلقى اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بالعثور على جثتي فتاتين مذبوحتين ومصابتين بعدة طعنات بأنحاء الجسد، انتقلت على الفور قوات الأمن إلى مكان الواقعة وتبين أن الجثتين لشقيقتين وأن وراء ارتكاب الجريمة والدهما.
تمكنت قوة أمنية برئاسة العقيد احمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة والمقدم محمد أبو القاسم رئيس مباحث الحوامدية وتبين أن المتهم في العقد السابع من العمر وابنتيه في العشرينات من عمريهما، وادعى قتلهما لشكه في سلوكهما.

تجرد أب من كافة مشاعره الإنسانية وأقدم على ذبح ابنتيه وإلقاء جثتيهم بجوار ترعة في الحوامدية.

البداية كانت بعثور الأهالي على جثتي شقيقتين مذبوحتين، في المنطقة، وتم إخطار اللواء محمد الشريف، مدير أمن الجيزة، بالواقعة.

وتلقى قسم شرطة الحوامدية بلاغا بقيام المدعو "نصر.ع" بذبح ابنتيه، وإلقاء جثتيهما بجوار أحد المصارف، وعلى الفور انتقلت قوة من دائرة القسم إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص وجود جثتي فتاتين غارقتين فى دمائهما بجوار ترعة الحوامدية، وتم القبض على المتهم والتحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة.

اعترف المتهم بذبح ابنتيه، أمام ضباط المباحث بارتكابه، الحادث عن طريق استدراجهما بجوار ترعة الحوامدية، وذبحهما بسبب سوء سلوكهما، واكتشافه بعلاقتهما الآثمة بأحد الشباب.

وأضافت التحريات، أن المتهم يدعى نصر. ع، 60 سنة، فور الانتهاء من قتل ابنتيه اتصل بالنجدة، وقام بتسليم نفسه لدائرة القسم، واعترف بارتكابه الواقعة.

وأشارت التحريات، إلي أن الجثتين لفتاتين بالعقد الثانى من العمر مصابيتن بجروح قطعية بالرقبة وطعنات متفرقة بجسديهما.

خط أحمر مديرية أمن أسيوط الأجهزة الأمنية وزير الداخلية خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر