خط أحمر
السبت، 27 أبريل 2024 07:24 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

اتصالات وتكنولوجيا

إل جي تطلق سماعات ساوند بار جديدة

خط أحمر

أعلنت شركة إل جي عن إطلاق اثنين من سماعات الساوند بار الجديدة، هما: DSC9S وDSE6S.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن سماعات الساوند بار DSC9S وDSE6S تمتاز بتصميم نحيف للغاية وتزخر بتقنية دولبي Atmos وDTS:X مع مكبرات صوت Upfiring ثلاثية والعديد من التقنيات المتطورة الأخرى.

وتعمل سماعات الساوند بار الجديدة بشكل مثالي مع أجهزة التلفاز الجديدة من إل جي؛ حيث يمكن اقترانها بسهولة، كما تتيح تقنية WOW Orchestra تشغيل سماعات الساوند بار الجديدة مع سماعات التلفاز مع دعم وظيفة الاقتران اللاسلكي عن طريق تقنية WOWCAST، بالإضافة إلى توافر حلول التوصيل المعتادة عن طريق منفذ HDMI.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على مكبرات صوت Upfiring ثلاثية مع تقنية الصوت Triple Level Spatial Sound الجديدة، وتدعم سماعات الساوند بار الجديدة تقنيات الصوت المحيطي المجسم دولبي Atmos وDTS:X، كما تمتاز سماعة الساوند بار DSC9S الجديدة بدعم تقنية IMAX Enhanced، ويعمل موالف الصوت على تحويل الصوت ثنائي القناة إلى صوت محيطي متعدد القنوات.

وتلفت سماعات الساوند بار الجديدة الأنظار إليها من خلال التصميم النحيف وتمتاز بالحامل العملي المصنوع من المعدن، والذي يحل محل حامل التلفاز المعتاد ويتيح إمكانية تثبيت سماعة الساوند بار بالتلفاز.

إل جي سماعات ساوند بار أخبار التكنولوجيا خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر