خط أحمر
الإثنين، 6 مايو 2024 09:45 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 12 فبراير: هدوءك كنزك

خط أحمر

مولود برج العقرب ذكى يبحث عن المعرفة، يحب المساعدة دون مقابل، مخلص للغاية وكاتم للأسرار، عاقل في تصرفاته جدًا وصريح لدرجة عالية يكره الكذب.

برج العقرب فى حظك اليوم 12 فبراير

مولود برج العقرب، إنسان عاطفي وحساس، محب للناس وخاصة عائلته بشكل مفرط، يحب النجاح ويبحث عنه ينجز كل مهامه على الوجه الأكمل.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب طارق لطفي، وفى إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

أنت إنسان طموح ولديك القدرة على تنظيم الأشياء بشكل جيد كما أنك تسعى وراء أحلامك بشدة ولكن الآخرين ليسوا مثلك فعليك ألا تقنع أحد أن يكون مثلك، اسعى لتحقيق هدفك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد تحتاج إلى بعض الصبر للتعامل مع شريك حياتك اليوم، فلا تقف عند كل تفصيلة صغيرة لأن ذلك سيهدد هدوء علاقتك بشريك حياتك، الأمور البسيطة يمكن أن تتضخم إذا ركزت على التفاصيل، فكنزك اليوم هو هدوءك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

تتصاعد الضغوط اليوم في مكان عملك والتي قد تسبب في ظهور بعض الآلام والأوجاع، حاول أن تنظم وقتك وأن تذهب إلى جلسات يوجا وجلسات للتدليك.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

سيكون اليوم هادئًا وسيمر بسلام، ستأخذ قسط من الراحة بعد تعب فترة طويلة، قد تستطيع أن تحل بعض المشاكل الشخصية التى عجزت أن تجد لها حلول القترة الماضية.

حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر