خط أحمر
الأربعاء، 24 أبريل 2024 02:40 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

تفاصيل زيارة الأنبا باخوميوس ومحافظ البحيرة

 الأنبا باخوميوس
الأنبا باخوميوس

ترأس الأنبا باخوميوس مطران البحيرة وشمال إفريقيا، وفد كنسي رفيع المستوى لتقديم التهنئة إلى اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مؤكدًا على مساندة الكنيسة القبطية للدولة بكل قوة ووقوفها خلف القيادة السياسية من أجل الإصلاح الاقتصادى وتنفيذ برامج التنمية بكافة ربوع البلاد.

وأضاف خلال زيارته ديوان عام محافظة البحيرة بمدينة دمنهور، أن روح الود والمحبة التي تربط بين المسلمين والمسيحيين تتجلى في المشاركات المتبادلة في جميع الأعياد والمناسبات والتي تعمق من روح الوحدة الوطنية.

علمًا أن محافظ البحيرة، استقبل صباح اليوم وفودًا من المهنئين بعيد الأضحى من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والشخصيات العامة.

واستقبل وفدًا من الطائفة الإنجيلية والكاثوليكية وذلك لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك والذى أكد على عمق المشاعر بين المسلمين والمسيحيين التي تعكس جوهر الروح المصرية السمحة عبر التاريخ.

حضر الاستقبال الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ وعبد الرحمن الشهاوى السكرتير العام للمحافظة وحازم الأشموني السكرتير المساعد وأعضاء الوفد الكنسي الذي ضم  القمث بولس نعمة الله راعي كنيسة ماري جرجس والقمص ثاوفيلس نسيم راعى كنيسة الملاك والنائب رضا نصيف وبشارة عبد الملك ويسرى نصيف ورفيق نادر ومينا عازر وأنور يسري.

الأنبا باخوميوس مطران البحيرة وشمال إفريقيا اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة محافظة البحيرة بمدينة دمنهور عيد الأضحى خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر