خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:52 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

اتحاد الكرة يقرر عدم التعامل مع عصام الحضري في تدريب المنتخبات الوطنية

عصام الحضري
عصام الحضري

أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم، قبول اعتذار عصام الحضرى مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبى عن عدم استكمال مهمته ، مشددا على عدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

ويؤكد الاتحاد المصرى لكرة القدم أن عصام الحضرى تواجد في المعسكر الأخير لمنتخب مصر الأولمبى الذى شهد إقامة ودية الجابون وما بعدها، ولم يخطر الكابتن محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب أو أي من أعضاء المجلس بمفاوضاته مع الجانب السورى من قريب أو بعيد رغم علمه بأن المنتخب مُقبل علي مباراتين مصيريتين أمام زامبيا في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا في شهر مارس المقبل، وهو ما يدفع الاتحاد المصرى لمخاطبة نظيره السورى مستنكرا الإقدام على هذه الخطوة والتعاقد مع أحد المدربين المتعاقدين مع المنتخبات المصرية في خطوة غير مسبوقة.

كما يؤكد الاتحاد المصرى لكرة القدم، أنه بصدد التعاقد مع مدرب وطنى جديد لتدريب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبى خلفا للحضرى.

وأعلن عصام الحضري قائد المنتخب الوطني السابق، رحيله عن الجهاز الفني للمنتخب الإوليمبي، وانضمامه للمنتخب السوري الأول.

وقال الحضري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي« فيسبوك» "بعد فترة قضيتها مع منتخب مصر الأولمبي أعلن حاليًا الرحيل عن منصبي كمدرب لحراس المرمى، متجهًا لخوض تجربة تدريبية جديدة مع منتخب سوريا الشقيق رفقة المخضرم هيكتور كوبر بعد استئذان كابتن محمد بركات و مستر ميكالي سنوات عديدة عملت فيها بإخلاص، واجتهاد تحت شعار منتخب مصر خلال فترتي لاعبا أو مدربًا.

وأضاف، "أتوجه بالشكر لكل من ساعدني منذ اعتزالي وساهم في تواجدي كمدرب لمنتخب مصر الأول، ثم منتخب مصر الأولمبي و أتوجه بالشكر أيضا لـ ميكالي على الفترة التي قضيتها معه وأتمنى له التوفيق مع منتخب بلادي والوصول إلى أولمبياد باريس تحت قيادة مجلس الإدارة الحالي، أرجو من الله أن يكون التوفيق حليفي في خطوتي المقبلة".

يذكر أن عصام الحضري كان يشغل منصب مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم ضمن جهاز كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق، وانتقل إلى المنتخب الأوليمبي عقب رحيل كيروش وتولى فيتوريات مسئولية المنتخب.

اتحاد الكرة عصام الحضري المنتخبات الوطنية خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر